نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 احيائي عبر موقع نتائجنا

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 احيائي، ، أكدت وزارة التربية العراقية بأنها ستعلن من خلاله عما قريب عن نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي 2023 لكلا القسمين علمي وادبي وفي كل محافظات العراق، بدأت كل أعمال التصحيح والتدقيق في الاعتراضات في جميع المراكز منذ فترة قصيرة، وبعد أن يتم التحقق منها جيدا سيتم الإعلان عن نتيجة الاعتراض في وقت واحد، حيث يمكن الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الإاحيائي بكل بساطة بواسطة رقم المقعد في الامتحان او الدخول على البوابة الالكترونية نتائجنا وتنزيل النتيجة بمجرد ظهورها رسميا.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 احيائي

سيتم تفعيل موقع نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الإحيائي عما قريب في كل محاظفات العراق ومديرياتها، ولم تصرح وزارة التربية والتعليم في العراق عن أي تفاصيل بخصوص نتيجة الاعتراض المقدمة من قبل الطلاب في شهر اوت الماضي، وسيعلن عن النتائج بشكل مركزي حسب ما أعلن عنه أحد المصادر المقربة من وزارة التربية العراقية، للحصول على نتائج اعتراضات الطلاب لا بد من اتباع الخطوات البسيطة التالية التي سنوضحها لكم:

  1. الخطوة الاولى التي يجب على الولي او الطالب القيام بها وهي الدخول إلى موقع وزارة التربية العراق او البوابة الالكترونية للنتائج ملازمنا
  2. الخطوة الثانية: اضغط على زر استعلام عن نتائج اعتراضات سادس اعدادي
  3. ثم تليها الخطوة الثالثة: عليك أن تحدد نتائج الدور الاول
  4. الخطوة الرابعة: اكتب البيانات الشخصية في المربعات المخصصة لها وهي الاسم ورقم الجلوس
  5. الخطوة الاخيرة: قم بالنقر على إظهار النتيجة لكي تظهر لك أخيرا.

نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي 2023

إن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الاول هي قيد التجهيز حاليا وليس على الطلاب أن يقلقوا بخصوص ذلك. سيتم عرضها على موقع ملازمنا التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية وفي كل المحافظات منها البصرة. وبغداد ودهوك وكركوك وصلاح الدين والقادسية والانبار والمثنى وكركوك وكربلاء. والنجف الأشرف والرصافة والكرخ، كركوك، ميسان، والمثنى، واسط، أربيل. دهوك، بابل، الأنبار، صلاح الدين، النجف، السليمانية، ذي قار، الرصافة الأولى والثانية والثالثة، الكرخ الأولى والثانية والثالثة وباقي المحافظات العراقية الاخرى.