لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم موقع وزارة التربية

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس، الاستعلام عنها هو ما يشغل أذهان الطلاب والأولياء أيضا. فكلهم يريدون الاطمئنان على نتيجه الثانويه العامه 2023 بالاسم ورقم الجلوس. ومن المؤكد أنها ستعرض في الساعات القليلة المقبلة، وقد صرح وزير التربية والتعليم الفني في مصر بأن مؤشرات نسب النجاح الأولية في امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023 في مصر مقاربة للسنة الماضية، وبالنسبة للامتحانات فقد جرت في أوضاع صارمة، ويتعلق الأمر بطلاب الشعبة الأدبية والعلمية معا، التصحيح تم إلكترونيا وبالمرور بمراحل عدة، وبعد الانتهاء منه سيتاح على موقع نتيجة الثانوية العامة 2023، وفي إمكان كل طالب التعرف على النتيجة التي تحصل عليها بواسطة رقم الجلوس، سنحاول الإجابة عن تساؤلات الطلاب فيما يتعلق بـ كيفية الدخول على رابط بوابة نتيجة الثانوية العامة وطريقة التعرف عليها.

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

اعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن النتائج الاولية للثانوية العامة حيث بلغت  نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء 88.9%، كما بلغت  نسبة الطلبة الحائزين على درجة 95% أكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلبة الذين اجتازوا امتحان الكيمياء، فيما بلغت نسبة النجاح بلغت 90.2% في مادة التاريخ، اما الجغرافيا بلغت نسبة النجاح 91.6%.

جميع طلاب المحافظات ينتظرون تفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في مصر، ونطمئن الجميع إلى أنه سيعلن عنها في القريب العاجل على موقع وزارة التربية المصرية لنتيجة الثانوية العامة moe gov eg، وهو ما يعرف بموقع وزارة التربية والتعليم الفني، سهلت الوزارة حصول الطلاب على نتائجهم، تصحيح أوراق الطلاب حاليا في المراحل الأخيرة، ومن يريد الاطلاع على نتيجته بعد أن يعتمد الوزير النتائج، يتبع الآتي:

  1. يتجه الطالب مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفني
  2. يختار نتيجة الثانوية العامة في مصر من الخيارات المتاحة له
  3. ثم يقوم بكتابة رقم المقعد في الامتحان
  4. يضغط على زر البحث عن النتيجة، وستظهر له على الشاشة، مع كل الدرجات في مواد امتحانات الثانوية العامة.

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 moe gov eg

بالنسبة لمستوى امتحانات الثالث ثانوي كان جيدا هذه السنة، والأسئلة تركز على جانب الفهم. الآن يزداد البحث عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 بالاسم في مصر، والتصحيح يتم بدقة تفاديا لحصول الأخطاء. وآخر عملية تقوم بها لجان التصحيح في مختلف المراكز هي رصد درجات الطلاب، وخلال أيام قليلة فقط سكون جاهزة للإعلان على لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.

نتيجة الثانويه العامة برقم الجلوس

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر أنه بعد الاعتماد الرسمي مباشرة لـ نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس على البوابة الالكترونية الرسمية للوزارة بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/، وللحصول على النتيجة ما على الطلاب سوى اتباع خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 المدرجة بالتفصيل اعلاه، او ترك تعليق اسفل المقال مدرج عليه اسم روقم جلوس الطالب.
وصلنا معكم إلى خاتمة موضوع نتيجة الشهادة الثانويه العامة 2023، ستعتمدها وزارة التربية والتعليم الفني في مصر. من خلال بوابة عرض نتيجه الثانويه العامه 2023 بالاسم ورقم الجلوس. والاستعلام عنها سيكون ممكنا بعد إعلانها في المؤتمر ثم سيتم إطلاقها من خلال الموقع كما أشرنا من قبل. وهناك فرصة الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة لاحقا.

أسماء الأوائل الثانوية العامة الشعبة الأدبية

  1. سيف علاء الدين محمد صدقى إبراهيم من محافظة القاهرة.
  2. عائشة هانى محمد فتحى عبد الحميد أبو عاصى من محافظة القاهرة
  3. عز الدين أحمد العوضى رزق من محافظة القاهرة
  4. عمرو خالد ناصر عفيفى من محافظة القاهرة
  5. فايزة علي محمد محمود من محافظة الجيزة
  6. فرح محمد قدرى إبراهيم حسن من  محافظة الأسكندرية
  7. محمد حاتم عبدالسلام عبد الوهاب من محافظة الجيزة
  8. معاذ عبدالرحيم أحمد يونس من محافظة الجيزة
  9. ندا عمر السيد محمد من محافظة الجيزة
  10. نسمة محمد سليمان جسار من محافظة الغربية

لأوائل الشعبة العلمية

  1. أميمة محمود أحمد عبد الله صالح من محافظة الدقهلية
  2. حسن شفيق حسن شفيق الحادق من محافظة دمياط
  3. زياد عادل السعيد محمد من محافظة البحيرة
  4. كريم محمود رمزى احمد محمد خالد من محافظة المنيا
  5. كريم ناصر عبد الفتاح محمد سلام من محافظة البحيرة
  6. كيرلس نوناى يعقوب فانوس من محافظة المنيا
  7. محمد محمد التميمى محمد جوهر من محافظة الدقهلية
  8. محمود محمد عبد الفتاح أحمد من محافظة أسيوط
  9. معاذ عاطف عبد الفتاح سلامة من محافظة بنى سويف
  10. ياسمين شريف حسنى عبدالقادر من محافظة القاهرة

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر  عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء.. أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣. بداية من يوم الاثنين الواحد والثلاثون من شهر يوليوم الحالي. ويمكن لجميع الطلبة الحصول على نتائجهم الكترونيا.