هل توفير الكهرباء في ترك السخان يعمل طوال اليوم أم تشغيله وإيقافه

عندما يأتي الشتاء يحتار الناس ترك السخان يعمل طوال اليوم أم تشغيله وإيقافه، حيث  يواجه الكثير من الناس معضلة ما إذا كانوا سيتركونه أم لا  من ناحية ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يسخن مرة أخرى بعد إيقاف تشغيل هذا الجهاز.، يعتقد البعض الآخر أن الاستخدام المستمر للرادياتير يكفي لزيادة فواتير الطاقة بشكل كبير إذن ، ما هو أفضل مسار للعمل؟

هل من الأفضل ترك التدفئة طوال اليوم؟ أو قم بتشغيله عندما تنخفض درجات الحرارة ثم أطفئه؟

  • بشكل عام ، إذا تركت المدفأة تعمل طوال الوقت ، فسوف تستهلك المزيد من الطاقة بشكل طبيعي. نوضح لك في الواقع ، نظرًا للاختلاف الكبير بين درجة الحرارة خارج منزلك ودرجة الحرارة التي تحاول الحفاظ عليها بالداخل، سيحدث دائمًا بعض فقدان الحرارة سينتج السخان الذي يعمل بشكل دائم الحرارة باستمرار للحفاظ على درجة الحرارة الداخلية ومع ذلك، إذا كان فقدان الحرارة في منزلك كبيرًا، فسيحتاج المبرد الخاص بك إلى مزيد من الطاقة للحفاظ على درجة الحرارة الداخلية لذلك من الواضح أن تكلفة ترك المبرد يعمل طوال الوقت ستكون باهظة.
  • لذلك يجب عليك التأكد من أن منزلك معزول جيدًا لتقليل فقد الحرار ، وبالتالي توفير فواتير الطاقة الخاصة بك. إذا كنت تعيش في منزل ، قم بعزل السطح وكذلك الطوابق السفلية. إذا كنت تعيش في شقة ، فتجنب المسودات عن طريق سد النوافذ وتركيب الستائر السميكة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لـ ADEME، يُنصح بتقليل التسخين في الليل دون إيقاف تشغيله. وبالتالي، فإن خفض درجة الحرارة بدرجة واحدة يقلل فاتورة الطاقة للتدفئة بنسبة 7٪. ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على عزل مكان الإقامة.
  • ومع ذلك ، فإن الطريقة الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة لتدفئة منزلك هي برمجة السخان الخاص بك للعمل عندما تكون في أمس الحاجة إليه.
  • من خلال وجود مبرد حديث ، يمكنك ضبط درجات الحرارة وفقًا لعاداتك (ساعات العمل ، الليل ، إلخ). يمكنك حتى إعداد برنامج إحماء خاص لعطلة نهاية الأسبوع! بهذه الطريقة، لا تشغل التدفئة إلا عندما تكون هناك حاجة فعلية لمنهج أكثر اقتصادا لا مزيد من الطاقة المهدرة!

اضبط منظم حرارة سائل التبريد.

لا يمكننا تكراره بما فيه الكفاية: العزل هو الطريقة الأكثر عملية لتحسين كفاءة الطاقة في منزلك إذا كان منزلك يحتوي على علية ، ففكر في عزل العلية هذا العزل رخيص وسهل التركيب، كما يوفر تكاليف التدفئة من ناحية أخرى ، يمكنك التحقق من عزل العلية إذا كان يعود إلى بضع سنوات بالإضافة إلى ذلك، فإن تركيب عزل الجدران يكلف أكثر، لكن كن مطمئنًا: سوف يستمر في دفع تكاليفه في غضون بضع سنوات بالإضافة إلى ذلك ، حتى لا تفقد الحرارة في فترة الشتاء ، يمكنك أيضًا سد الفجوات حول حواف الأبواب والنوافذ. لهذا ، يمكنك استخدام الرغوة الموسعة ،