موقع نتيجة الشهادة الأعدادية ليبيا استخراج النتائج في منظومة الامتحانات الليبية

موقع نتيجة الشهادة الأعدادية ليبيا الرسمي الخاضع لوزارة التربية والتعليم . لاستخراج كشوفات و نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 . حيث صحت وزارة التربية بأن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 . الذي يتم من خلاله معرفة تفاصيل النتائج . وأوائل الثالث المتوسط . كذلك من خلال ذلك الرابط يتم استخراج النتائج بالاسم ورقم الجلوس . كما نوهت بأن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا يتم استخراجها بشكل إلكتروني . دون الحاجة للذهاب لأي مقر من مقرات المدارس . كذلك طمأنت الوزارة كافة الطلاب بأن النتائج هذه المرة تأتي مطمئنة جداً في نسب النجاح علي مستوي محافظات ليبيا . وفي هذا المقال سنتعرف علي خطوات استخراج النتائج من موقع منظومة الامتحانات الليبية . الخاضع لوزارة التربية والتعليم .

موقع نتيجة الشهادة الأعدادية ليبيا
نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا

موقع نتيجة الشهادة الأعدادية ليبيا والتصريحات الخاصة بها

تم التصريح من خلال موقع نتيجة الشهادة الأعدادية ليبيا بأن التأخر الذي حدث . في الإعلان عن النتائج بشكل كامل ذلك يرجع إلي أن عملية تصحيح الأمتحانات . ومراجعتها كانت تصير بتدقيق شديد حتي يتم أعطاء الطلاب الدرجات التي يستحقونها بالفعل . كذلك أيضاً نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا تم أعتمادها بشكل كامل . وسيتم رفعها علي موقع منظومة الامتحانات الليبية  . ويتم استخراجها ومعرفة كافة تفاصيلها علي الموقع من خلال تسجيل الاسم . بجانب تسجيل رقم الجلوس الخاصين بالطالب . وفي السطور القادمة سنتعرف علي الخطوات الخاصة باستخراج نتائج الشهادة الإعدادية داخل محافظات ليبيا .

خطوات استخراج النتائج من موقع منظومة الامتحانات الليبية

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يتم من خلالها استخراج نتائج الشهادة الإعدادية . داخل محافظات ليبيا المختلفة ويتم ذلك بشكل إلكتروني . ونتعرف علي تلك الخطوات كالتالي :-

  1. في بداية الخطوات يتم تسجيل الدخول علي موقع نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا .
  2. كذلك يجب تحديد المرحلة الدراسية وهي مرحلة الشهادة الأعدادية .
  3. كما يتم بعد ذلك تحديد المدرسة التابع لها الطالب .
  4. يجب علي كل طالب تسجيل الاسم ورقم الجلوس الخاصين به بجانب رقم القيد في الخانات الخاصة بذلك .
  5. كذلك أيضاً بعد الأنتهاء من الخطوات السابقة يتم الضغط علي قائمة نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا .
  6. كما أن في نهاية الأمر يتم فتح صفحة جديدة تحتوي علي كافة تفاصيل نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية .

موقع نتيجة الشهادة الأعدادية ليبيا الرسمي الخاضع للوزارة . وهو موقع منظومة الامتحانات الليبية يتم من خلاله استخراج كافة نتائج الشهادة الأعدادية . كذلك يتم الأمر من خلال الخطوات التي أشرنا لها داخل المقال . وذلك عن طريق تسجيل الاسم ورقم الجلوس ورقم القيد . بجانب البيانات الأخري المطلوبة علي موقع الوزارة .