نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2021 برابط منظومة الامتحانات الليبية

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا والتي يتم البحث عنها في الوقت الحالي بمعدلات بحث كبيرة . وذلك لقرب موعد إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 . بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم الليبية بتصريحها عن الموعد الرسمي الذي سيتم فيه معرفة نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا . كذلك قالت بأن النتائج يتم الاستعلام عنها من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية الخاضع للوزارة . تلك التصريحات كانت من خلال الصفحة الرسمية للوزارة بمنصة الفيس بوك . ومن خلال التعاون بين الوزارة والمركز الوطني للامتحانات . تم تحديد موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية يوم الأحد القادم .

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا
نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا للعام الدراسي 2021

الموعد المشار أليها في بداية المقال في نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا . المحدد يوم 31 أكتوبر الجاري والذي يفصلنا عنه ساعات قليلة متبقية . كذلك سيكون في نفس اليوم ستقوم وزارة التربية والتعليم الليبية بالإعلان عن كافة النتائج . ذلك بجانب أسماء أوائل مرحلة التعليم الأساسي للطلاب والطالبات . ويكون من خلال مؤتمر صحفي وفي نفس الوقت سترفع كافة نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا . علي موقع منظومة الامتحانات الليبية الخاضع للوزارة . كذلك صرحت الوزارة بأن النتائج التي سوف تعلن ستكون خاصة بالمناطق الشرقية الليبية وأيضاً المناطق الغربية . كما أشارت بأن نتائج الشهادة الإعدادية ليبا لكافة الطلاب خارج ليبيا . بجان نتائج طلاب الثانوية العامة قد تم إعلانها في وقت سابق .

نتائج امتحانات التعليم الأساسي وخطوات الاستعلام بالموقع الرسمي

يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا من موقع منظومة الامتحانات الليبية . وذلك بشكل إلكتروني لكافة الطلاب دون الحاجة للذهاب لمقر أي مدرسة من المدارس . وذلك من خلال الخطوات التالية :-

  1. في بداية الأمر يتم الدخول علي موقع نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا الخاضع للوزارة .
  2. كذلك يقوم الطالب بالضغط علي قائمة نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 بأسفل الصفحة الرئيسية .
  3. كما يتم بعد الخطوات السابقة تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب بجانب تسجيل الاسم كاملاً .
  4. كذلك يجب علي الطالب القيام بتسجيل رقم القيد الخاص به والمقيد به في الامتحانات .
  5. بعد الخطوات السابقة يقوم الطالب بالضغط علي قائمة نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية .
  6. يتم فتح صفحة أخري تحتوي علي كافة تفاصيل نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 .

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا التي تم تحديد موعدها لتكون علي موقع منظومة الامتحانات الليبية . وذلك يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر الجاري . ويتم الاستعلام عن النتائج بالخطوات السابق الأشارة لها في المقال . للتعرف علي كافة تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية .