“آيفون 12 برو Max بأقل سعر على التقسيط” من جرير السعودية مع بسهولة في السداد وبدون شروط تعجيزية

“آيفون 12 برو Max بأقل سعر على التقسيط” من جرير السعودية مع بسهولة في السداد وبدون شروط تعجيزية

جوال بالتقسيط من جرير، نتعرف معا على مكتبة جرير السعودية، فهي أحد الشركات العاملة بالتجارة في المملكة العربية السعودية حيث تعمل فى تجارة الكثير من المنتجات التي يحتاجها الإنسان في عصرنا الحديث بنظام التجزئة والجملة، وقد عقدت جرير الكثير من الإتفاقيات مع البنوك لتقديم خدمات التقسيط وغيرها من الخدمات للعملاء.

ومن المنتجات التي تقدمها مكتبة جرير الهواتف الذكية حيث أنها تعطيك فرصة شراء جوال بالتقسيط إذا كانت الشروط التي تضعها للإستفادة من الخدمة منطبقة عليك ونحن في هذا المقال نقدم لكم معلومات أكثر حول طريقة التقسيط للحصول على جوال من جرير.

شروط التقسيط من جرير السعودية ووسائل الدفع

حتى يحصل العميل على خدمات جرير ويتمكن من شراء المنتجات بالتقسيط وتتمثل هذه المنتجات في الأدوات المكتبية والمدرسية إلى جانب الجوالات وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب وغيرها من الأجهزة الإلكترونية ،لا بد أن تنطبق على العميل الشروط التالية:

  • تكون قيمة فاتورة المشتريات التى يحصل عليها العميل من مكتبة جرير السعودية 1500 ريال سعودي.
  • يجب أن تزيد قيمة الجوال عن 1500 ريال يحصل العميل على التقسيط.
  • يجب أن يتراوح عمر العميل بين 21 إلى 60 عام.
  • في حالة الموظفين بالقطاع الحكومي يجب أن يقدم العميل شهادة تثبت راتبه وأن هذا الراتب تزيد قيمته عن 3500 ريال، ويكون مثبت فيها تاريخ إلتحاقه بالعمل حيث يشترط أن يكون قد إلتحق بالعمل قبل ثلاثة أشهر من تقديمه على طلب تقسيط جوال من جرير.
  • يقدم الموظفين بالقطاع الخاص شهادة إثبات الراتب على أن تكون مدة إلتحاقه بالعمل أكثر من عام.
  • هناك عند الطرق متوفرة لدفع الأقساط لدى جرير حيث يمكن الدفع من خلال بطاقة العميل الائتمانية أو الدفع في أحد فروع شركة جرير، أو الدفع من خلال حساب السداد حيث يقوم العميل بفتح حساب في الشركة ليقوم بالسداد من خلاله، أو الدفع الإلكتروني.

ماهي بطاقة سامبا جرير للتقسيط

سامبا جرير هي طريقة مثالية للدفع من خلالها ، ويمكن التعامل بها من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية ،وفي حالات السداد المباشر أو التقسيط.

تقسيط من مصرف الراجحي عن طريق البطاقة الإئتمانية

بجانب المميزات العديد التي لا حصر لها المقدمة من بنك الراجحي لعملائه، يمكن ايضاً  مصرف الراجحي التقسيط من المتاجر الاليكترونية المتوفر عبر الإنترنت منها مكتبة جرير السعودية ونون،  حيث يمنح المصرف اماكنية اختيار أي منتج او جهاز او مشتريات أخري واستخدام البطاقة الإئتمانية الخاصة بحساب العميل في البنك.

التسوق اونلاين عبر مكتب جرير السعودية

تعمل مكتبة جرير على تطوير مزاياها وذلك لتوفير خدمات أفضل للعميل، فيمكن من خلال التسوق علي جرير شراء جميع المنتجات والسلع التي تحتاجها سواء الأدوات المنزلية والمكتبية وبالطبع الجوالات والابتوبات والاجهزة الإلكترونية وغيرها الكثير من المشتريات الذي يحتاجها كل مواطن ستجدها على متجر جرير .

شراء جوال ايفون 13 من مكتبة جرير

عقب اصدار جوال ايفون 13 من شركة آبل منذ ايام قليلة  بات البعض بتسأل  عن مواصفات وسعر الجهاز الذي احدث ضجة في عالم الجوالات،  حيث جاء السعر الرسمي  ايفون 13 عن السعة 128 بقيمة 14600جنيه مصريا،  وبقيمة 3300 ريال سعودي،  وبلغ قيمة 4300 درهم اماراتي،  بينما سجل سعره العالمي بقيمة 999 دولار.