عروض العثيم اليوم على الاغذية othaim market بخصومات شهر شوال في عروض اسواق العثيم مول

عروض العثيم اليوم على الاغذية نقدمها من othaim market بخصومات شهر شوال لفترة محدوة وحتى نفاذ الكمية في أقوى خصومات عروض اسواق العثيم و العثيم مول السعودية، حيث نقدم لكم جدي عروض العثيم الطازج، و اسعار الجوالات والالكترونيات في متاجر المملكة جميعها، بحيث تتنافس فيما بينها في الأسعار لتقدم لنا أفضل سعر بأعلى جودة.

عروض العثيم اليوم على الاغذية othaim market بخصومات شهر شوال في عروض اسواق العثيم مول

تخفيضات العثيم الجديدة تجدوها اليوم في مقالنا هذا بكل فاصيلها الحصرية التي قد طرحها العثيم لتستمر معكم لمدة أسبوعين، بحيث تنتهى مدة الخصومات في يوم 25 مايو 2021، ولذا يتزايد إقبال المقيمين بالمملكة كل أسبوع في تلك الفترة بسبب قرب إنتهاء مدة العرض، وهذا حتى يغتنموا الفرصة ويستفيدوا منها قبل تجديدها.

عروض العثيم

فيما يلي اسعار السلع والمنتجات في شركة المراعي الغنية عن التعريف، والتي تشتهر بمنتجات الألبان من مختلف الأنواع والمذاقات المتنوعة، حيث تجدون لديها الجبن بكل أنواعه الأبيض والرومي والشيدر، مع معلبات اللبن الحليب الطبيعي الكامل الدسم والخالي منه، هذا بالإضافة إلى الزبدة والقشطة وشبيهة القشطة، وهذا كله مقدم لكم من سوبر ماركت العثيم لفترة محدودة بأسعار رائعة في تخفيضات شهر شوال داخل المملكة بكل الفروع.

العثيم
العثيم

ولم تتوقف شركة المراعي عند إنتاجها المميز من منتجات الألبان جميعها من سمن، وحليب، وجبن، وقشطة وزبدة، بل تطورت الشركة وتوسعت في نشاطها لتضم إنتاج الزيوت، والتي لا تقل جودتها عن جودة منتجات الألبان من المراعي، لتتنافس بذلك مع شركات صناعة الزيوت كذلك، وأما بالنسبة للأسعار فهي على النحو التالي:

  • زيت زيتون المراعي بكر 250 مللي بسعر 8.50 ريال سعودي.

اسواق العثيم

شركة داري هي من شركات الأغذية التي تتميز بتنوع منتجاتها التي تختلف ما بين الدجاج، والفاكهة، والخضراوات، كما تقدم لكم الجبن الموزريلا التي تستخدم في مختلف الأكلات أشهرها البيتزا، والأسعار يقدمها لكم العثيم سوبر ماركت بتخفيضات كبيرة.

اسواق العثيم
اسواق العثيم

عروض العثيم اليوم

من بين التخفيضات المتاحة في فروع العثيم جملة نجد منتجات شركة دو Doux من الدجاج الكامل المجمد بأحجامه المختلفة، وكذلك برجر الدجاج السريع التحضير المثالي لتجهيز الوجبات السريعة في وجبات الغداء والعشاء، حيث تقدم شركة دوكس أفضل منتجاتها من الدجاج بأسعار معقولة، خاصةً أن كلها حلال ومذبوحة على الطريقة المنصوص عليها بالشريعة الإسلامية.

العثيم مول

أما شاي ربيع فهو من أفضل أنواع الشاي في المملكة ونعرض لكم أنواعه في التالي بأسعارها في العثيم ماركت ، بخصومات هائلة لا تفوتوها.

العثيم مول
العثيم مول

أسواق العثيم

كما نجد في عروض العثيم الطازج أجود أرز بسمتي من شركة باب الذهب، حيث أنه من المعروف عن سكان المملكة العربية السعودية تفضيلهم للأرز في الوجبات، ولهذا نجد معظم الأطباق السعودية تحتوي على الأرز البسمتي كمكون أساسي في طريقة تحضيرها، وتقدم شركة باب الذهب نوعين مختلفين من الأرز وهما: أرز بسمتي بنجابي عنبر، وأرز مزة بسمتي هندي.

othaim market

مع كل ما قدمناه من تخفيضات لن ننسى عرض اسعار الحلوى والشيكولاتة في اسواق العثيم السعودية، والتي تضم أفخم ماركات الشيكولاتة والكيك والبسكوت، فتجدون في سوبر ماركت العثيم ماركات شهيرة مثل كادبري وماكنتوش كواليتي ستريت بأسعار مذهلة، وذلك بالإضافة إلى شوكولاتة ريسيز، كما نجد من بين التخفيضات كيك وشيكولاتة الغندور، مع كرواسون جونيور.

خصومات اسواق عبدالله العثيم على مختلف أنواع الاغذية المعلبة والمحفوظة قدمناها لكم بأقوى التخفيضات الخاصة بشهر شوال، والتي تقدمها لكم شركة عبدالله العثيم للاستثمار ، حيث عرضنا عليكم اسعار السلع في المراعي ، وداري، و شاي ربيع ، والأسعار لفترة محدودة كما وضحنا لكم في السابق.