تمويل شخصي بنك الراجحي في خلال ٣٠ ثانية والشروط والمميزات

تمويل شخصي بنك الراجحي وما هي شروطه والمميزات التي يمكن للمواطن أو المقيم الحصول عليها فهو لا يفرق بين المقيم أو المواطن وهل يتفق  مع أصول الشريعة الإسلامية، أصبح العديد من المواطنين يفضلون التمويل المقدم من البنوك وذلك بسبب المميزات العديدة التي يقدمها للمواطنين، كما يمكنكم القيام بعمل هذا التمويل  لتسديد أقساط منزل أو مدرسة الأطفال، تجديد المنزل أو الأثاث، السفر أو شراء سيارة كل هذه الأشياء يمكن القيام بها بكل سهولة مع التمويل الذي يقدمه بنك الراجحي.

تمويل شخصي بنك الراجحي

تمويل شخصي بنك الراجحي وأنواعه

يوجد داخل البنك  العديد من الخدمات التي يقدمها للمواطنين والمقيمين وجميع هذه الخدمات متوافقة مع الشريعة الاسلامية، وقد قام البنك بمصادقتها جميعا من خلال دراسة الهيئة الشرعية، تمكنك الحصول على التمويل  لفترة استحقاق تستمر لمده ٦٠ شهر، كما يوفر التمويل الوطني للمقيم والمواطن حماية من التغير في أسعار السلع ، فيحتوي بنك الراجحي على أكثر من نوع من التمويل الشخصي وهم:

  1. تمويل وطني
  2. تمويل بتحويل الراتب.
  3. تمويل لتقسيط السيارات يسهل هذا النوع من التمويل التابع لبنك الراجحي العميل لشراء سيارة جديدة أو مستعملة ويشترط تحويل الراتب.
  4. تمويل بضمان العقار ويعتبر هذا النوع من التمويل مخصص فقط للمواطنين السعوديين فقط ويمكنك الحصول على التمويل وتحسب نسبة التمويل علي حسب قيمة العقار وشرط أن يكون الراتب للقطاع الحكومي ٥٠٠٠ ريال سعودي والقطاع الخاص ٧٥٠٠ ريال سعودي.
  5. تمويل للمتقاعدين
  6. تمويل بضمان العقار يسهل هذا النوع شراء العقار أو قطعة الأرض ومتوافقة مع الشريعة الاسلامية وفى أقل من ٣٠ ثانية يمكن تطبيق هذا النوع من التمويل.
  7. التمويل الشخصي لأصحاب الوظيفة المهنية
  8. من أجدد أنواع التمويل الشخصي وقدمه بنك الراجحي لأصحاب الوظائف المهنية،وهم العاملين في الجهات الخاصة والموظفين في الهيئات المهنية، ومنهم الهيئة الطبية وهيئة المحاميين والمهندسين والمحاسبين، تعتبر هذة الفئة غير معتمدة داخل بنك الراجحي بسبب جهة العمل الخاصة بهم، أصبح الآن يمكنهم التقديم على تمويل بنك الراجحي في ٣٠ ثانية والاستفادة من جميع الخدمات التى يقدمها البنك للمواطنين.

أختيار النوع المناسب والمتوافق مع احتياجاتك الشخصية من خلال تلك الأنواع، وكما نعلم اتجاه العديد من الأشخاص للتمويل الشخصي بعد الأزمة التي يمر بها العالم بأكمله.

التسجيل فى التمويل الشخصي لبنك الراجحي

يمكن التسجيل فى التمويل الذي يقدمه الراجحي عن طريق الانترنت حيث تقوم بتحميل التطبيق الجديد لبنك الراجحي، وتسجيل بيانات العميل المطلوبة من الأسم ورقم البطاقة وأختيار الرقم السري، بعد أدخال كلمة السر المرسلة على جوالك والانتهاء من التسجيل يمكن تغير كلمك السر مرة أخري.

التمويل الشخصي بأقل نسبة من الربح

يعتبر التمويل الشخصي من أفضل ما يقدمه بنك الراجحي لجميع الفئات في المجتمع السعودي، مميزات التمويل الشخصي لا يتطلب اى مبالغ أو رسوم ادارية، هامش من الربح بشكل تنافسي وفترات سداد تصل الى ٥ سنوات، معدل نسية يبدأ سنويا من ١.١٥٪؜

التمويل الشخصي لشراء سياره

يوفر نظام التمويل الشخصي من بنك الراجحي مجموعة مميزة من الخبراء  المتخصصين في عالم شراء السيارات، يساعد الفريق العميل في اختيار نوع السيارة مرورا بمرحلة الشراء، يوفر نوعين من الأنظمة التي يمكنك الاختيار بينهم وهم نظام الشراء بالقسط أو الإيجار التمليكي للسيارات، يعتبر هذا النظام من أسهل الأنظمة لشراء سيارة ودون تحويل الراتب، يمكن أن يصل مبلغ التمويل حوالي 300,000 ريال سعودي.