أفضل عروض هايبر بنده للأسبوع الثالث بمناسبة شهر الخير

أفضل عروض هايبر بنده لشهر الخير تعرف عليها الآن من خلال موقعنا نقدم لك مجلة العروض الأسبوعية من هايبر بنده الهايبر الأشهر على الإطلاق داخل المملكة العربية السعودية، حيث اعتدنا من هايبر بنده على عروض التوفير طوال أيام السنة ولكن أفضل العروض والأسعار تكون في مجلة شهر رمضان الكريم ومن خلال السطور التالية نوضح لكم بعض العروض والتخفيضات على العديد من السلع.

عروض هايبر بنده لشهر الخير

استعداداً لشهر رمضان أطلقت مجموعة معارض بنده بالمملكة العربية السعودية مجلة عروض شهر الخير التي تتجدد بشكل أسبوعي باستبدال العروض التي تنتهي بأخرى وهكذا وقد قدم هايبر بنده في المجلة العديد من العروض والتخفيضات على الكثير من السلع الغذائية ومنتجات البشرة والشعر والتنظيف وكذلك الأجهزة الإلكترونية وغيرها من المنتجات من جميع الماركات المختلفة.
ويوفر هايبر بنده كافة أنواع اللحوم سواء المجمدة أو الطازجة بكل أنواعها بأسعار مخفضة أيضاً وكذلك الدواجن والتمر والمكسرات وكافة اللوازم التي يحتاجها المواطن لمائدة شهر رمضان الكريم وبأكثر من سعر ليتناسب كافة الفئات الاجتماعية.

مجلة عروض بنده لهذا الأسبوع

بعض عروض بنده لشهر الخير

ومن بعض عروض هايبر بنده المتوفرة في مجلة الأسبوع الثاني من هذا الشهر والتي تستمر حتى يوم 16 مارس:

  • كيلو المكسرات المشكلة بسعر 49.95 ريال سعودي أما جوز الهند المطحون فسعره 19.95 ريال سعودي.
  • عرض الـ 9 قطع من قشطة بوك بسعر 19.95 ريال سعودي بدلا من 31 ريال سعودي.
  • بالنسبة للحوم فجاء سعر كيلو اللحم البقري المكعبات 32.95 ريال سعودي وكيلو اللحم المفروم البرازيلي بسعر 28.95 ريال سعودي.
  • أما أسعار الدواجن فجاء سعر فيليه صدور الدجاج للكيلو 29.95 ريال سعودي أما كيلو أفخاذ الدجاج بسعر 13.50 ريال سعودي.
  • إلى جانب أسعار خاصة للأسماك والجمبري والعديد من لوازم الطبخ من الزيوت والزبد والتوابل.