رابط وحجز مواعيد الجمعيات التعاونية داخل دولة الكويت

لقد قام عدد كبير من المواطنين المقيمين في الدولة الكويت في الآونة الأخيرة بالبحث عن مواعيد الحجز في الجمعيات التعاونية وذلك في العديد من ألأفرع المنتشرة في أنحاء الدولة للتسوق حيث جاء هذا البحث من خلال القرار الذي اتخذته الدولة في فرض الحظر على المقيمين داخل الدولة وذلك من الساعة الخامسة عصرا حتى الخامسة صباحا، ولا يسمح للخروج خلال هذه الفترة إلا الذين يحملون صك خروج من قبل مركز المعلومات خاص بالمدينة المقيم بها المواطن وذلك لبعض الفئات ألمستثناه، ومن هنا سوف نتابع معكم الخطوات اللازمة للتعرف على الكود الخاص لتلك الجمعيات التعاونية 2021.

مواعيد حجز الجمعيات التعاونية داخل دولة الكويت

يجب على المقيم الحفاظ على الكود الخاص بالجمعية التعاونية التي سوف يذهب إليها المقيم، كما انه يكون محدد المدة التي تكون ساعتين خلال تلك الفترة وهذه المدة التي يحددها المواطن، كما أن الكود يجب استخدامه لفرد واحد فقط لا غير وفي حالة وجود شخص أخر مرافق يتم حجز كود أخر من خلال الموقع الخاص بالحج، ومن هنا سوف نشرح لكم الخطوات اللازمة التي أوضعتها الجهة المختصة للحصول على حجز موعد لتلك الجمعيات التعاونية في دولة الكويت.

خطوات التي يجب اتباعها لحجز مواعيد الجمعيات التعاونية داخل دولة الكويت

  1. يتم الدخول من خلال المواقع الخاص لوزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت.
  2. يتم الضغط على إيقونة الخدمة الخاصة بالتسوق الغذائي وتلك الخدمة واحده من مجموعة الخدمات المجودة داخل الموقع.
  3. يتم إدخال البيانات الخاصة التي يطلبها منك الموقع.
  4. ثم نوضح السبب اللازم لحجز موعد.
  5. ثم يتم تحديد الموعد الذي يراه المواطن مناسب ليه بالوقت والتاريخ في تلك فترة الحظر ويمكن أيضا إضافة وقت أحتياطي أخر في حالة عدم القدرة في الذهاب في الموعد الأول ويجب الذهاب في موعد واحد من تلك المواعيد.
  6. الضغط على تأكيد حجز الموعد.
  7. ثم نقوم بالانتظار حتى يتم إرسال البار كود الخاص لحجز الجمعيات التعاونية وذلك بعد مراجعة جميع البيانات.