أرخص كيراتين للشعر حضريه في بيتك بالمكونات الطبيعية وكل سهولة واحصلي على نتائج سحرية

يعتبر الشعر الناعم من أكثر الأشياء التي ترغب الكثير من الفتيات في الحصول عليها لأنها تمنحهم شكل جميل وجذاب، ويمكن عمل تسريحات مختلفة إذا كان الشعر سلس وناعم، ويتم ذلك بالعناية المستمرة بالشعر وتغذيته السليمة، ولكن هناك من يرغب في استخدام طرق غير طبيعية وعمل بروتين أو كيراتين للشعر، ولكن هذه الأمور تدمر الشعر وتضره، ولذلك نقدم لكم اليوم طريقة عمل كيراتين للشعر في البيت، يمكن تحضيره بسهولة، وغير مكلف أبداً، لأنه من مكونات طبيعية موجودة في البيت.

طريقة عمل كيراتين الشعر في البيت

نحتاج إلى مكونين طبيعيين فقط:

  • ربع كوب من الحليب السائل.
  • 2 ملعقة صغيرة من العسل.

نقوم بخلط المكونات مع بعضها بشكل جيد حتى يتكون لدينا خليط متجانس، ثم نقوم بتوزيعه على الشعر كله من الجذور إلى الأطراف، ونتركه على الشعر حوالي ساعتين ثم نغسله بالماء البارد والشامبو، ومن الأفضل شامبو طبيعي لفرد الشعر، ويجب تكرار هذه الخطوة مرة في الأسبوع، والاستمرار عليها للحصول على نتيجة ممتازة وسريعة.

طريقة تحضير كيراتين الشعر طبيعياً

  • ثمرة من الأفوكادو.
  • 2 ملعقة كبيرة من المايونيز.

نقوم بتقشير الأفوكادو ونهرسه بشكل جيد حتى يصبح كريمي، ونقوم بإضافة المايونيز له ونخلط بشكل جيد حتى نحصل على عجينة سميكة، ونقوم بتوزيع الخليط على الشعر ونغطيه نصف ساعة على الأقل، ثم نغسله بالماء الدافئ والشامبو، ويجب التخلص من أي بقايا.

أرخص كيراتين للشعر في البيت

  • ربع كوب من زيت جوز الهند أو أي زيت من الزيوت الأساسية.
  • ربع كوب من جل الصبار.

نقوم بتسخين الزيت ثم نخلطه مع جل الصبار بشكل جيد، ونقوم بمزجهما بشكل جيد، ونضع الخليط على الشعر كله، ونتركه 40 دقيقة، ثم نقوم بغسل الشعر بالماء البارد، ونقوم بغسله بالشامبو، ويجب تكرار هذه الخطوات مرة أسبوعياً.