وصفة ياباني لعمل سيروم تقشير الفواكه للبشرة منزليًا بمكونات طبيعية

وصفة ياباني لعمل سيروم تقشير الفواكه ، بتكلفة بسيطة وطريقة تحضير سهلة في المنزل، وبتركيز مخفف حتى يناسب كافة أنواع البشرة، بطريقة طبيعية وآمنة تمامًا، وأحماض الفواكه عبارة عن مقشرات يتم استخلاصها من الفاكهة الطازجة، والنباتات الطبيعية، مثل حمض الستريك الذي يستخلص من الليمون، ومثل حمض الطرطريك المستخلص من فاكهة العنب، ومثل حمض المالييك الذي يستخلص من فاكهة التفاح، وبالعودة مرة أخرى لعمل سيرم أحماض الفواكه بالوصفة الياباني، فالجدير بالعلم أن تلك الوصفة هي من الوصفات الطبيعية للإمبراطورة سويكو تينو، الإمبراطورة الثالثة لليابان قديمًا، وتلك الوصفة الطبيعية تم نقلها عبر الأجيال، نظرًا لمفعولها الآمن الفعال على البشرة، والنتيجة الفورية من أول استخدام.

 سيروم تقشير الفواكه
سيروم تقشير الفواكه

وصفة ياباني لعمل سيروم تقشير الفواكه

والوصفة الياباني سيروم أحماض الفواكه، هي وصفة بمنتجات طبيعية 100%، بسيطة وغير مكلفة على الإطلاق، والجدير بالعلم أنه قبل البدء في استخدام سيروم أحماض الفواكه، لابد من عمل اختبار حساسية أولًا، خاصة لأصحاب البشرة الحساسة، ويتم هذا الاختبار عن طريق وضع المنتج لمدة ساعة كاملة، على ظهر كف اليد، وفي حالة الإحساس بوخز أو آلام شديدة في المنطقة المختبرة، لابد من غسلها فورًا، وهنا ينصح بالابتعاد عن المنتج نهائي، وعدم تجربته على الوجه، حتى لا يأتي بنتائج عكسية، والجدير بالذكر أن منتج أحماض الفواكه بإمكانك استخدامه على الرقبة والوجه، وأي مكان في بشرة الجسم، وبإمكانك استخدام الوصفة الياباني لتوريد الشفاه للعروس ، وبإمكانك أيضًا تجربة الوصفة الياباني لتبييض اليدين، والوصفة الياباني لعمل سيروم أحماض الفواكه للبشرة، تحتوي على ثلاث أنواع من الأحماض المقشرة الفعالة هي:

  • أولًا حمض السيتريك.
  • كذلك حمض الطرطريك.
  • ثم حمض المالييك.
وصفة ياباني لعمل سيروم تقشير الفواكه
وصفة ياباني لعمل سيروم تقشير الفواكه

مكونات الوصفة الياباني لتقشير البشرة بعمق

  1. معلقتين كبار من حبيبات نبتة الكركديه.
  2. ½ كوب من الماء المغلي.
  3. جل صبار.

 طريقة تحضير سيروم الفواكه الياباني لتقشير البشرة بعمق

  1. أولًا أحضري وعاء متوسط الحجم، وضعي به نبتة الكركديه، ثم أضيفي على كل ملعقتان من النبات، ½ كوب من الماء المغلي، وبالتقليب جيدًا، حتى يمتزجا سويًا، ثم اتركيه منقوع هكذا واحكمي غلقه، حتى يبرد تمامًا.
  2. يلي ذلك قومي بتصفية المنقوع، لاستخدام ماء المنقوع فقط في الوصفة، ثم أضيفي إليه جل صبار الجاهز، وليس المستخرج من نبتة الصبار مباشرةً، ويفضل استخدام جل الصبار الكوري الجاهز.
  3. ثم قومي بوضع منقوع الكركديه في وعاء، وأضيفي مقابل كل ملعقة كبيرة من المنقوع ملعقتان كبيرتان من جل الصبار، وبالتقليب جيدًا، حتى يمتزجا سويًا، وسوف تلاحظين أن القوام شبه سائل.
  4. كذلك أحضري عبوة قطارة فارغة، ونظفيها جيدًا بالكحول، ثم قومي بصب السيروم الذي تم تحضيره بالعبوة، ثم اتركيها في الثلاجة لمدة لا تقل عن 4 ساعات، حتى يتماسك القوام ويصبح لزج وقت الاستخدام.
  5. ثم وزعي وصفة سيروم تقشير البشرة الياباني، على البشرة بالكامل مع تجنب الشفايف، ومنطقة حول العينين، ويترك لمدة ساعتين كاملين حتى تمتصه البرة تمامًا.
  6. قومي بترطيب البشرة مباشرة، بعد التأكد من تشرب البشرة  للسيروم، قومي بترطيب البشرة جيدًا، دون غسلها، ورطبيها ترطيب جيد.
  7. استمري على الوصفة الياباني، وسوف تلاحظين في البداية اسمرار في بشرة الوجه، وهذا طبيعي لأن البشرة سوف تكون قشور سطحية، ستزول تلك القشور مع الترطيب، وستظهر الطبقة الخالية من المشاكل، الناعمة بعد انتهاء كورس الوصفة، ولو إلتزمتي بالترطيب الجيد، لن تظهر تلك القشور إطلاقًا.
  8. في النهاية يستخدم السيروم  ثلاث مرات أسبوعيًا، مع الحفاظ على وضعه على بشرة نظيفة، ولا تتغاضي النظر عن إجراء اختبار حساسية البشرة ضد المنتج، قبل البدء في استعماله.
  9. لأصحاب البشرة الدهنية، بإمكانك استخدام سيروم أحماض الفواكه المنزلي، واستخدمي مرطب بشرة مناسب لنوع بشرتك.

صلاحية السيروم الياباني لأحماض الفواكه لتقشير البشرة في المنزل

في الختام صلاحية سيروم تقشير البشرة الياباني، هو ثلاثة أسابيع، ويتم حفظه في مكان بارد، ويفضل في الثلاجة المنزلية، والجدير بالعلم أن مكونات سيروم التقشير كل مكون منهم، يحتوي على فيتامينات منها فيتامين A، وأيضًا فيتامين C، المفيدة للبشرة بخلاف الأحماض أيضًا، وبإمكانك الاستمرار على استخدام السيروم مدة شهر أو شهرين فليس له أي ضرر أو آثار جانبية، حتى تحصلي على النتيجة المرغوب فيها.