رابط التسجيل بالجامعة السعودية الإلكترونية والرسوم الدراسية 1444

رابط التسجيل بالجامعة السعودية الإلكترونية ، من أكثر الروابط التي يبحث عنها الطلاب سواء ممن سوف يلتحقون بالحياة الجامعية قريبًا، أو أولئك ممن يرغبون في الحصول على منح دراسية والدراسة في تلك المؤسسة المتقدمة العريقة، وعلى الرغم من حداثة إنشائها نسبيًا مقارنة بالعديد من الجامعات الأخرى، في المملكة العربية السعودية، إلا أنها استطاعت أن تكون واحدة من أهم وأبرز الجامعات في المملكة، خاصة وأنها تقوم على أساس توفير كافة الاحتياجات التكنولوجية، والإضافات العلمية الحديثة، والتي تزود بها الطلاب كافة في كل التخصصات المتاحة بها، ما يجعلها تمنح العديد والكثير من الدورات العلمية الحديثة، في كل المجالات المطلوبة عالميًا حتى الآن.

رابط التسجيل بالجامعة الإلكترونية في المملكة

  • توفر الجامعة السعودية الإلكترونية، رابط تسجيل الدخول بها. عن طريق تسجيل سريع للدخول في بلاك بورد الجامعة السعودية الالكترونية. من خلال رابط تسجيل دخول سريع، والذي يتم استخدامه بهدف، تسجيل الدخول إلى بلاك بورد الجامعة السعودية الإلكترونية.
  • يمكن أيضًا لأعضاء هيئة التدريس، والطلاب والمجموعات داخل الجامعة. أن يدخلوا إلى بلاك بورد الجامعة السعودية الإلكترونية، من خلال أجهزة الجوال الذكية. عبر أنظمة التشغيل كاملة مثل BlackBerry، والأندرويد Android، والآيفون iPhone.
  • كما يمكن لأي طالب، أن يدخل إلى بلاك بورد الجامعة السعودية الإلكترونية، وذلك عبر رابط ” تسجيل دخول ” الجامعة السعودية الالكترونية، وهو رابط تسجيل دخول مباشر، إلى بلاك بورد الجامعة السعودية الإلكترونية، ويتم الدخول إليه بتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور الممنوحة للطالب أو عضو هيئة التدريس.
  • ويعد بلاك بورد الجامعة السعودية الإلكترونية واحدًا من أشهر النظم، التي توفر للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، للدخول إلى المنصة التعليمية واستخدام أحدث الأدوات، من فصول تعليمية ومشاركة ملفات ومكتبات افتراضية، وتلك الروابط تفيد في الإجابة عن سؤال بعض الطلاب، كيف ادخل البلاك بورد من الجوال.

    رابط التسجيل بالجامعة السعودية
    الجامعة السعودية الإلكترونية التسجيل 1442

الرسوم الدراسية​​​ للجامعة الالكترونية السعودية

رسوم البكالوريوس 130 ريال سعودي، وذلك عن كل ساعة داخل الفصل الاعتيادي.
قيمة رسوم الدراسات العليا  1500 ريال سعودي، وذلك عن كل ساعة أكاديمية.
رسوم الدورات وورش العمل تحدد وفقًا لطبيعة الدورة ونوعها، وكل برنامج تم وضعه للدورة المرغوب الدراسة بها.
  • يمكن لأي طالب أن يقوم بتسديد الرسوم الدراسية، في الجامعة السعودية الإلكترونية، من خلال نظام سداد الإلكتروني السعودي، وذلك مع بداية كل فصل دراسي، حيث تشمل تلك الرسوم كل الخدمات التي تمنحها الجامعة، للطلاب من أنظمة تعليمية ومكتبات افتراضية، وعن طريقها تحصل على كود الدخول إلى بلاك بورد الجامعة.
  • وعن طريقة احتساب قيمة الرسوم الدراسية. يمكنك أن تقوم بضرب قيمة الساعة الواحدة، مع إجمالي عدد الساعات التي سوف تحصل عليها.