عروض بنده الاسبوعية مفاجات رائعة بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم

عروض بندة الاسبوعية في المملكة العربية  السعودية تفاصيل أهم العرو لشهر مارس 2021، بندة تطلق العروض المستمرة المميزة للمواطنين، في جميع الفروع في المملكة بمناسبة اقتراب هلال شهر رمضان الكريم، قام الهايبر بالبدء في اوكازيونات العروض المستمرة ببندة، تفاصيل أهم العروض من من خلال هذا التقرير.

عروض بندة الاسبوعية 1442

بدأ العروض منذ الأربعاء التاسع عشر من شهر رجب لعام 1442 وتستمر في اطلالاتها حتى يوم الخامس والعشرون من شهر رجب وقبل اقتراب رمضان المبارك بما يعادل شهر، وأكدت شركة بندة أن العروض سوف تزداد الفترة القادمة خاصة في شهر شعبان ومع حلول شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

ومن أهم العروض المتواجدة في هذا الأسبوع لشهر مارس من عام 2021 عروض اللحوم الطازجة حيث أنه تم إضافة خصومات جديدى ومميزة على اللحوم، وخاصة للحم الاسترالي، وتكون العروض كما في الصورة.

وتبدأ أسعار اللحوم الإسترالية من إثنين وثلاثون ريال سعودياً وخمسة وتسعون قرش 32,95 وتستمر إلى 170 ريالاً سعودية للمكعبات بينما على لصعيد الأخر المفروم يكون من تسعة وعشرون ريالاً سعودياً فقط، ونتابع معكم من خلال موقعنا ثقفني تفاصيل باقي العروض المميزة المقدمة من هايبر بندة السعودية في جميع أنحاء المملكة لعام 1442.

وقد نشرت بندة ايضاً عروضاً على الدجاج  والبطاط للمدة المحددة الأسبوعية من شهر رجب الحالي، وتتمثل العروض في:

  • 2 كيلو جرام صدور دجاج طريا ثريا تبدأ من 38.95 ريال سعودي.
  • سبعمائة وخمسون جرام بطاطس ودجز ساديا او مقلية ساديا بسعر 7 ريالات ونصف.
  • بالإضافة إلى عروض تبدأ من 16 جنيه على الكمسات الأقل للدجاج.

بينما على الصعيد الأخر قامت بندة بعمل عروض جديدة ومميزة للأسماك إلى يوم الثلاثاء القادم من شهر مارس لعام 2021 وتتمثل في:

  • أولاً لعشاق لسمك يبدأ الفيلة سلمون من 66 ريال سعودي و66.
  • بينما السمك لسلمون النرويجي المعروض بالاستيك بين العرب والمصريين يبدأ من 55 ريال و95.
  • والسمكة الدنيس لرائعة التي يستمتع بمذاقها العديد من الأشخاص تبدأ من 32 ريال.95.
  • وأخيراً سمكة الشعور ويكون سعرها من 22 ريال سعودي، وتستمر تلك العروض حتى الثلاثاء.

وهناك عروض أيضاً كبير لهذا الأسبوع وتأتي في المكسرات، والتي تشتمل على مكسرات مالحة بسعر 59 ريال و95، ويأتي الكيلو جرام من اللوز الابيض اصنوبري بسعر 59.95 ريالاً سعودياً، وعلى الصعيد الأخر يأتي كيلو الذبيب الذهبي بسعر 27 ريالاً و95، بالإضافة  إلى الكثير من العروض المستمرة من معرض وهايبر باندة في المملكة العربية السعودية.

أصبحنا على بعد شهر ونص من اقتراب حلول شهر رمضان الكريم المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة لإسلامية بالخير واليمن والبركات حيث تتوالى العروض الأسبوعية لبنده، ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة ايضاً عروضاً كثيراً تخفيض للمواطنين في المملكة خاصة مع اقتراب الشهر المبارك، الذي سوف يكون فيه عروضاً كثيرة مميزة، ونتابع معكم تفاصيل عروض بنده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *