وزارة التعليم السعودية ثلاثة فصول للعام الدراسي 1443 الجديد 183 يوم

التعليم السعودية في مقترح جديد للطالب والطالبى داخل المملكة العربية السعودية لعام 1443 حيث أنه تم اقتراح أن يكون العام الدراسي مكون من ثلاثة فصول وذلك تسهيلاً على الطالب في السعودية من أن يخضع للإمتحانات بكم صغير حتى يتثنى له النجاح والتفوق في ظل الظروف المؤخرة من كوفيد 19 المؤخر، ونستعرض معكم من خلال موقعنا ثقفني طرق اقتراحات الثلاث فصول دراسية في جميع المراحل الدراسية بالمملكة من خلال تلك المقالة.

وقد نشرت وزارة التربية والتعليم السعودية أيضاً خطط جديدة للجامعات في المملكة حيث أن سوف يتاح للطالب الجامعي السعودي المتخرج بالتدريب لمدة ستة أشهر حتى يدخل إلى سوق العمل في المجال المنتمي إليه علاوة على ذلك فإن تلك الخطة سوف تفيد الطلبة والطالبات كثيراً في السوق العام.

وزارة التعليم السعودية ثلاثة فصول العام القادم

وقد نشرت وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية تويتر وعلى الموقع الرسمي للوزارة جداول التعليم مع تحديد أيام الأجازات في العام المقترح بثلاثة فصول دراسية.

وجاءت اقتراحات بدايات العام الجديد في الفصل الدراسي الأول أن يبدأ يوم يوم الأحد الحادي والعشرون من شهر واحد لعام 1443 هجرية حيث أن الفصل الدراسي الاول في المملكة سوف يشمل أربع أجازات رسمية بينما على الصعيد الأخر الفصل الدراسي الثاني يبدأ في الأحد الأول من شهر خمسة لعام 1443 هجرية على أن تكون الاجازة النهائية للفصل الثاني من 7-8-1443 إلى السادس عشر من الشهر ذاته، ومن ثم ينطلق الفصل الثالث والنهائي للطلبة والطالبات من عام 1443.

وقد صرح وزيرالتربية والتعليم السعودية أن الوزارة في المملكة تسعى جاهدة إلى خدمة الإسلام والمسلمين من أجل المرور من تلك الظروق التي اجتاحت العالم بأثرة على خير، وعدم نزول مستوى الطالب عن المستويات السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *