أسهل طريقة لتحميل لعبة ببجي الكورية Pubg mobile kr وبدون VPN وفي 3 دقائق فقط

أسهل طريقة لتحميل لعبة ببجي الكورية Pubg mobile kr، تعتبر لعبة ببجي واحدة من أفضل الألعاب متعددة اللاعبين لما تتمتع بع من مزايا متعددة ولكن ظهر نسخة كورية من اللعبة بمزايا اكثر مثل البدلات المميزة والأسلحة الأكثر تطورا وبالإضافة الي جودة الرسومات المستخدمة باللعبة أفضل من لعبة ببجي العالمية، لذلك قام اللاعبين بالحث عن لعبة ببجي الكورية والقيام بتحميلها والاستمتاع بها.

أسهل طريقة لتحميل لعبة ببجي الكورية Pubg mobile kr وبدون الحاجة إلي الشبكة الخاصة الافتراضية

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي الكورية بطريقة سهلة وبدون الحاجة الي استخدام الشبكة الخاصة الافتراضية vpn وذلك عن طريق تطبيق Tap Tap، وهو تطبيق آسيوي يمكنك من خلاله تحميل لعبة ببجي الكورية أو تحديث اللعبة إذا كنت قد قمت بتثبيتها مسبقاً، كمان أنه يقدم لك العديد من الألعاب الأخري و التي يمكنك تصفحها واستكشافها وتحميل الألعاب التي تعجبك.

خطوات تحميل لعبة ببجي الكورية عن طريق تطبيق Tap Tap

https://www.youtube.com/watch?v=qkZIaT_RorE

  • قم بالدخول على موقع التطبيقات والألعاب علي هاتفك و ابحث عن تطبيق Tap Tap.
  • قم بتحميل التطبيق ثم البحث عن لعبة Pubg mobile kr، وقم بالضغط على زر التحميل وسيتم تثبيتها على هاتفك في دقائق.
  • إذا قمت مسبقا بتحميل اللعبة ولكنك تريد تحديثها لأخر إصدار منها، قم بالبحث عن اللعبة ثم انقر على أيقونة update تحديث و سيتم تثبيت الإصدار الأخير من اللعبة على جوالك.

تطبيقات لتحميل لعبة ببجي الكورية بطريقة سهلة

يوجد العديد من التطبيقات الأخري التي يمكنك من خلالها تحميل لعبة ببجي الكورية، واذا لم تظهر معاك احد من تلك التطبيقات، قد تحتاج لبرنامج في بي ان يدعم دولة كوريا.

  • تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية من خلال موقع QooApp : يمكنك من خلال هذا الموقع تحميل الكثير من الألعاب الغير متواجدة على متجر جوجل بلاي حيث توجد قائمة باللعبة تحتوي علي جميع ألعاب الفيديو وقائمة اخري تحتوي على الألعاب التي سيتم طرحها مسبقاً، كل ما عليك فعله هو الضغط علي زر التحميل ثم تحميل رابط APK.
  • موقع uptodown لتحديث لعبة ببجي الكورية : موقع خاص لتنزيل و تحديث الألعاب المختلفة ويتميز بسهولة استخدامه دون الحاجة لتحميل التطبيق الخاص بهم.
  • تحديث لعبة ببجي الكورية من موقع APKPURE : يعتبر من أفضل المواقع و التي تقدم لك فرصة تحميل لعبة ببجي الكورية واخر إصدار، كل ما عليك فعله هو الدخول علي الموقع و اختيار البحث عن اللعبة و القيام بتثبيتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *