رابط دخول منصة مدرستي الجديد لحل الواجبات المدرسية في السعودية

التسجيل على منصة مدرستي الالكترونية للتعليم عن بعد في المملكة العربية السعودية، والتي يبحث عنها دوما مختلف الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد انطلاق وبدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني 1442، ويخوض الطلاب هذا العام الدراسي في وسط العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية بسبب الظروف التي تمر بها البلاد من جائحة كورونا المستجد والذي تسبب خلال الفترة الماضية من سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

رابط منصة مدرستي المدرسية 

وقد تم اطلاق منصة مدرستي لتخطى تلك الازمة الراهنة والعمل على استمرار العملية التعليمية الخاصة بالطلبة والطالبات وتمكينهم من التحصيل العلمي بشكله العادي تجنبا لما وقع من اضرار العام الماضي، وقد تمكنت منصة مدرستي من تقديم محاكاة فعليه بديلة عن ذهاب الطالب للمدرسة مما شجع القائمين على العملية التعليمية بالسعودية بالاتجاه لاستمرار التعليم بشكله الالكتروني الحالي.

التسجيل على منصة مدرستي 

  • وللتسجيل على منصة مدرستي من خلال الرابط الخاص بالمنصة والقيام بتسجيل جديد.
  • حيث تقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي ترغب بها، املأ كافة الخانات بالبيانات المطلوبة منك والتي من أهمها رقم الهاتف.
  • عاود التسجيل على المنصة مرة اخري من خلال مايكروسوفت، اعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، وابدا بممارسة المطلوب منك.

حل الواجبات على منصة مدرستي

  • أما عن كيفية حل الواجبات المدرسية من خلال منصة مدرستي والتي تتم من خلال التسجيل على منصة مدرستي، واختيار تبويب مقرراتي من القائمة، والنقر على المادة التي سنبدأ بحل الواجب المدرسي الخاص بها.
  • انقر على مربع الواجبات، اختر بيانات الواجب، وابدا بالحل.
  • اضغط على مربع النتيجة ثم ارسال الواجب.

كما يمكن حل الواجب المدرسي من خلال تطبيق توكلنا على الهاتف وذلك بعد القيام بتحميله وتثبيته على الهاتف، والقيام بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر، اختر تيم، لتظهر امامك كافة المقررات المفروضة عليك، ابدا باختيار المادة التي ترغب بحلها، وارساله، ويمكنك طباعة الواجب من خلال ملف الب دي اف لتقوم بحله بشكل يدوي وتعاود تحميله مرة اخري على الجهاز، ليتم ارساله للمراجعة من قبل معلم المادة، مع العلم انه يتم تخصيص وقت محدد لحل الواجب لا يتاح بعدها تحميله للتصحيح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *