madrasati schools: رابط منصة مدرستي للطلاب حصص الأسبوع 7 عبر منصتي التعليمية 1442

نشر حساب وزارة التعليم جداول الأسبوع السابع لبدء تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية عبر madrasati.sa للطلاب والمعلمين، وهذا الأسبوع منتصف الفصل الدراسي الثاني يقربنا أكثر من الاختبارات النهائية التي تم إعلانها مسبقاً من الوزارة، وقد أكد مسبقاً الدكتور حمد آل الشيخ وزير التعليم السعودي، أن رابط منصتي مستمر في استقبال الطلاب إلكترونياً مع استمرار عملية التعليم عن بعد حتي نهاية الفصل الدراسي، وسنتعرف علي كيفية الدخول الآن وجداول الأسبوع الجديد.

تسجيل دخول اليوم الثاني من سابع اسابيع الفصل الدراسي الثاني، ويستمر طلاب المملكة العربية السعودية في الدخول لتقديم الواجبات والتدارس بشأن مناهج الفصل الثاني، ويستعدوا لأداء اختبارات نهاية الفصل الثاني المقرر إقامتها بعد الاسبوع الخامس عشر بالمملكة، وتجدون الان الجدول الخاص بحصص اليوم وكيفية التسجيل للحضور علي المنصة منصة مدرستي التعليمية.

أعلنت الوزارة استثناء عمليات التقويم والاختبارات من استمرار التعليم عن بعد، ويشمل الاستثناء المقررات العملية والتدريبية، والاختبارات التي ترى الجامعات الحكومية والأهلية ضرورة حضور الطلاب والطالبات لتأديتها، واستمرار العملية التعليمية عن بعد في جميع مدارس التعليم العام الحكومية والأهلية والعالمية لما بعد (الأسبوع العاشر) من الفصل الدراسي الثاني حتى نهاية العام الدراسي144۲هـ، ما عدا ما يتطلب الحضور كإجراء عمليات التقويم والاختبارات مع مراعاة تطبيق الاحترازات الصحية، وأن يتم حضور الطلاب وفق مجموعات تحقق التباعد.

جدول حصص منصتي منصة مدرستي

وفرت الوزارة جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الابتدائية (التعليم المستمر) من الأسبوع السابع للفصل الدراسي الثاني، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، فى نقل حي من الساعة 3 عصراً، ويُعاد طوال اليوم، والجدول كما سنرفق لكم الآن.

جدول حصص المرحلة الابتدائية
جدول حصص المرحلة الابتدائية
جدول حصص المرحلة الابتدائية منصة مدرستي
جدول حصص المرحلة الابتدائية منصة مدرستي
جدول حصص المرحلة الابتدائية منصة مدرستي
جدول حصص المرحلة الابتدائية منصة مدرستي

أتضح لنا من الجدول السابق الجداول المخصصة للمرحلة الابتدائية بداية من الأحد وحتي الثلاثاء، ويمكنكم الدخول والتسجيل لمنصتكم وفق الخطوات القادمة.

جدير بالذكر أن تسجيل حضور الطالب يتطلب الدخول للرابط المرفق أعلاه، وبعدها يتم اختيار اليوم المراد الدخول به وفق ما أعلنته الوزارة مسبقاً، وتاليها يتم العمل علي تحديد الحصة التي يرغب الطالب في حضورها وتسجيل الحضور لسماع الدرس، ويجب معرفة ذلك بأنه يزيد من درجات الطالب ومستواه.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

استطاع الطلاب دوماً دخول منصتي رابط الدخول تجدونه مرفق مع الخطوات الآتية من مايكروسوفت بالخطوات السلسة كالتالي:

  • يجب تسجيل دخول منصة مدرستي الإلكترونية.
  • يتم تحديد خيار الدخول بالحساب الخاص بك مايكروسوفت.
  • يتم كتابة البيانات المطلوبة كاملة، والضغط علي دخول.
  • يجب عدم نسيان كتابة رمز التحقق.

يجب عليكم التأكد من أن قرارات وزارة التعليم السعودية أتت بنحو استمرار العملية التعليمية عن بعد، وستظل قائمة حتي نهاية الفصل الثاني.

منصتي madrasati الواجبات الأسبوعية

يمكن لكافة الطلاب الدخول إلي المنصة الإلكترونية، وتطبيق الخطوات القادمة لعمل الواجبات وتسليمها.

  • دخول المعلم والطالب إلى مدرستي التعليمية رابط رسمي.
  • يجب أن يتم الضغط على تسجيل دخول.
  • يقوم بالضغط على أداة الإحصائيات السريعة، ثم نقوم بالضغط على المقررات.
  • يقوم بالضغط على هذا التسلسل التعليمي الموضح أمامكم.
  • يقوم بإجراء إدخال اسم الواجب.
  • يقوم بكتابة مصادر الكتاب مثل كتاب المعلم أو الطالب.
حل واجبات الطالب منصتي مدرستي
حل واجبات الطالب منصتي مدرستي

أرفقنا إليكم رابط منصة مدرستي التعليمية تسجيل الدخول للأسبوع السابع، وكل ما عليكم هو الدخول إلي منصتي حتي نهاية الفصل ومن تواجهه مشاكل يمكنه ترك تعليق بما لديه من مشكلة.