قرص واحد لشد البشره وازاله التجاعيد ولن تحتاجين البوتكس والفيلر

قرص واحد لشد البشرة وازاله التجاعيد ولن تحتاجين البوتكس والفيلر، يعتبر الأسبرين من الأدوية غير المكلفة والأكثر انتشارا لعلاج الألم والصداع، وبمرور الوقت تم اكتشاف فوائد عديده لاستخدام الأسبرين في الوصفات التجميلية للمرأة، وفي هذا المقال سوف نتعرف معا على فوائد الأسبرين للبشره والوجه وطريقه عمل قناع الأسبرين للوجه وكيفيه استخدامه، تابعونا عبر المقال .

فوائد قناع الأسبرين للوجه:

  1. مكافحه حب الشباب حيث يعمل الأسبرين علي التخفيف من الآلام الصداع والحمي، فيحتوي الأسبرين علي حمص الصفصاف الذي يمتلك خصائص مطهره ومصادره للالتهاب لعلاج حالات حب الشباب.

تطهير الجلد يعمل الأسبرين علي تطهير الجلد والبشرة والقضاء علي البثور السوداء وتنظيف البشرة .

  1. الأسبرين مضاد للالتهاب يعتبر الأسبرين مضاد لالتهاب، فهو يهدئ من التهابات الجلد في حاله حب الشباب و الوردية،حيث يخفف من الاحمرار والحكة .
  2. تنظيف البشرة إذا كنت تسعي لوجه صافي خالي نت البثور وحب الشباب وبشره أكثر نضاره يمكنكم استخدام قناع الأسبرين لعلاج تلك المشاكل فهو يفتح المسام ويساعد علي إزالة الشوائب العالقة بالبشرة .
  3. تفتيح البشرة يفسد قناع الأسبرين للوجه في إزالة الهالات السوداء حول العينين وبقع الشمس .
  4. مضاد الشيخوخة يعمل الأسبرين علي شد الجلد ويقضي علي التجاعيد حول العينين والفم .

كيفيه صنع قناع الأسبرين للوجه :

  • احضري 10 أقراص من الأسبرين.
  • قومي بسحق أقراص الأسبرين حتي تصبح بودر
  • في وعاء صغير جدا ضعي مسحوق الأسبرين بوضع قطرات من الماء حتي تحصلين علي عجينه ويمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من زين الزيتون و زيت الورد أو زيت بذور العنب إذا كانت بشرتك جافه.
  • قومي بغسل وجهك جيدا بالماء الدافئ وتجفيفه يروق.
  • ضعي قناع الأسبرين علي وجهك لمده 20 دقيقه.
  • أرسلي وجهك بالماء الدافئ واتركيه يجف.