تسوقي أفضل أقنعة الحفاظ على الشعر في الموجة الباردة من الشتاء

تسوقي أفضل أقنعة الحفاظ على الشعر في الموجة الباردة من الشتاء، فخلال أشهر الشتاء، يمكن أن يتسبب الطقس البارد والهواء الجاف في إحداث فوضى في الشعر، إذا كنتي تعيشين في أي مكان بدرجات حرارة باردة، فمن المحتمل أن تكوني على دراية بالجفاف والتجعد الذي يصاحب تغير الطقس، علاوة على ذلك  تمتص الحرارة الداخلية بالفعل الرطوبة من شعرك ، مما يجعله أكثر عرضة للتلف ويحتاج إلى الترطيب، لا تخشي هذا الأمر، لقد جمعنا بعض أقنعة الشعر المرطبة  للغاية لتتعامل مع هذا الشتاء، التي يمكنك شراءها من المتاجر الإلكترونية أو الصيدليات الكبرى.

أقنعة الحفاظ على الشعر في الشتاء
أقنعة الحفاظ على الشعر في الشتاء
  1. يستعيد قناع علاج الشعر الخفيف إلى المتوسط من OUAI الترطيب الفوري ويهدئ التجعد ويقوي الشعر الرقيق / المتوسط. يتكون من مزيج من زبدة الشيا والبانثينول والكيراتين المتحلل ، مما يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا وصحيًا دون إثقاله. متوفر أيضًا للشعر الكثيف.
  2. قناع أميكا سولفود المغذي للشعر هو علاج يومي أو أسبوعي للترطيب العميق يعمل على استعادة وإصلاح الشعر الجاف والتالف تمامًا. والنتيجة هي نعومة طويلة الأمد ولمعان  ومرونة  وسهولة في التحكم.
  3. منتج OLAPLEX No.3 Hair Perfector هو علاج منزلي يقلل من التكسر ويقوي الشعر بشكل واضح ويحسن مظهره وملمسه. تم تصميم العلاج لاستعادة المظهر والملمس الصحي لشعرك عن طريق إصلاح التلف وحماية بنية الشعر.
  4. Pureology Hydrate  يرطب الشعر الجاف المعالج بالألوان بعمق بمزيج من زيت الأفوكادو وزيت جوز الهند ومزيج مميز من الأناناس وجوز الهند والفانيليا.
  5. قناع Living Proof No Frizz Intense Moisture هو قناع مكيف خالٍ من السيليكون يعمل على ترطيب الشعر دون إثقاله. يغذي طبقة الحماية الطبيعية للشعر الصحي مما يؤدي إلى أقصى حماية من التجعد.
  6. Oribe Signature  هو قناع مرطب عميق يحول حتى أكثر أنواع الشعر جفافاً ، ويتركه ناعمًا وناعمًا وملمسًا.
  7. ماسك الترطيب المكثف moroccanoil ينعش الشعر الباهت والجاف في خمس دقائق فقط، غني بزيت الأرغان الغني بمضادات الأكسدة والمكونات المغذية ، فهو يرطب ويرطب الشعر  مع تحسين ملمس الشعر ومرونته ولمعانه وسهولة تصفيفه.