كيفية التسجيل في بوابة مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي

كيفية التسجيل في بوابة مسار للتطوير المهني هي منصة من المنصات الإلكترونية المهمة التي شنتها وزارة التعليم في المملكة . وذلك لمساعدة المعلمين والمعلمات لتطوير مهاراتهم ، وتزيد من قدرات الطلاب و الطالبات السعوديات ، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم كيفية التسجيل في بوابة مسار للتطوير المهني و سنتعرف سويا عن ما هي أهداف هذه المبادرة و طرق التواصل مع بوابة مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي.

كيفية التسجيل في بوابة مسار للتطوير المهني

قد حددت إدارة بوابة مسار للتطوير المهني و التدريب الصيفي ، بأنه يمكن لجميع المعلمات و المعلمين السعوديين التسجيل في البوابة وبشكل مباشر وبعد التسجيل سيتم نوافير لك بيانات الدخول و تسجيل الدخول بها فيما بعد و ذلك في الحصول علي كافة الدورات التدريبية الخاصة ، و أيضآ قد تم تحديد طرق التسجيل في هذه المبادرة للتدريب الصيفي التي تدعي مسار للتطوير المهني و يجب تسجيل الدخول عبر الخطوات القادمة:

  • يجب عليك الدخول علي الموقع الرسمي الخاصة بمبادرة مسار للتطوير المهني.
  • و بعد ذلك يجب عليك كتابة اسم المستخدم الخاص بالفرد ثم يقوم الفرد بكتابة كلمة المرور التي تم تعينها.
  • ثم بعد ذلك كتابة الصلاحية التي تم الحصول عليها من الرئيس المباشر .
  • ثم بعد ذلك تقوم بكتابة رمز التحقق ، قم تقوم بالضغط علي تسجيل الدخول.

أهداف مبادرة مسار للتدريب الصيفي

هناك العديد من الأهداف التي تم إنشاء هذه المبادرة لأجلها و هذه الأهداف جاءت كالاتي :

  • من اهم الأسباب التي تم إنشاء المبادرة من أجلها هو دعم مهنه التعليم و الارتفاع بمستوي الممارسات التعليمية و الوصول إلي مستوي احترافي.
  • تم إنشاء المبادرة أيضا بسبب بناء المنظومة للتطوير المهني و ارتفاع مستوي قطاع التعليم.
  • العمل علي تنظيم عمليات التطوير والتدريب الصيفي للمعلمين و زيادة جودة و تطوير و رفع الكافائات و الفعاليات الخاصة بالقطاع التعليمي في المملكة العربية السعودية.

طريقة التواصل مع بوابة مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي

لقد أتاحت البوابة الخاصة بالمباراة الكثير و العديد من طرق التواصل الخاصة بالمعلمين و المعلمات السعوديين فقد حددت رقم هاتف 98015173

أو الدخول علي خدمة التواصل.