أقوي وصفة للتخلص من شعر الوجه وإبطاء نموه بدون ألم وتفتح البشرة من أول مرة

أقوي وصفة للتخلص من شعر الوجه وإبطاء نموه بدون ألم وتفتح البشرة من أول مرة، يمثل الشعر الزائد في الوجه مشكلة شائعة بين الفتيات والسيدات مما تسبب مصدر إزعاج وتعطي للوجه مظهر غير مستحب، حيث يؤثر علي جمال الوجه مما تضطر للتخلص منه بالطرق التقليدية مثل السويت أو الملاقيط مما يسبب ألم شديد، أو استخدام كريمات إزالة الشعر وهذا النوع من الإزالة يسبب اسمرار للبشرة ويسمح لظهور البقع الداكنة، كما أنها تجعل الشعر سريع في النمو مما يجعلك تقومين بإزالة الشعر يومياً مسبباً التهابات في جلد الوجه وتجعل البشرة خشنة الملمس.

وصفة طبيعية جبارة للتخلص من شعر الوجه وعدم نموه ثانية

التخلص من الشعر الزائد في الوجه والعمل علي إبطاء نموه من أكثر الأمور التي تشغل تفكير العديد من الفتيات والسيدات، وخاصة من يعانون من ظهور الشعر بكثرة وعند إزالة الشعر يومياً فإنه يجعل جلد البشرة أكثر عرضة للتجاعيد وترهلات في جلد الوجه مما يجعلك أكبر سناً، ولهذا سوف أقدم لكي أقوي وصفة للتخلص من شعر الوجه بدون ألم نهائياً وتمنحك تفتيح رائع مثل بشرة الأطفال.

وصفة الجيلاتين وجل الصبار والحليب لإزالة شعر الوجه بدون ألم وتقليل نموه

يعمل الجيلاتين علي إزالة الشعر الزائد بكل سهولة وذلك لأنه يلتصق بالوجه، مما يساعد في تنظيف المسام وإزالة الجلد الميت كما يشد البشرة ويقضي علي التجاعيد، أما جل الصبار فهو مكون طبيعي يقوم بتهدئة جلد الوجه كما أن له دور فعال في علاج حب الشباب وتفتيح البشرة، أما الحليب يساعد في ترطيب البشرة والتخلص من البقع الداكنة.

مكونات وصفة التخلص من شعر الوجه وتخفيف نموه

  • 2 ملعقة كبيرة من الجيلاتين.
  • 2 ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • 2 ملعقة كبيرة من الحليب الدافيء.

طريقة تحضير وصفة التخلص من شعر الوجه وكيفية استخدامها

  • قومي بغسل الوجه وتجفيفه ثم ضعي الجيلاتين والحليب الدافيء في وعاء، ثم يقلب الجيلاتين حتي يذوب تماماً وبعد ذلك ضعي جل الصبار وامزجي المكونات جيداً.
  • توضع الوصفة علي الوجه وتترك لمدة 10 دقائق ثم تنزع من أسفل في عكس اتجاه نمو الشعر بلطف، بعد ذلك يغسل الوجه بالماء وسوف تلاحظي نعومة الوجه وعدم ظهور الشعر الزائد ثانية.

ماسك البيض ودقيق الذرة لإزالة شعر الوجه

تتميز هذه الطريقة لإزالة شعر الوجه بأنها أقل ألما كما أن المداومة على استخدام تلك الطريقة له فاعلية فى منع ظهور الشعر مرة أخرى.

يتم تحضير هذا الماسك عن طريق خفق بياض البيض مع ملعقة من السكر ونصف ملعقة من دقيق الذرة، ويتم مزج هذه المكونات جميعا حتى يتكون خليط أشبه بالمعجون، ويتم فرده على الوجه ويترك حتى يجف ثم يتم نزعه مثل الشمع ولكن بدون ألم وسوف تلاحظ أنه يتخلص من شعر الوجه بسهولة ويترك البشرة ناعمة .