خلطة سريعة لتبييض الوجه بمكونين فقط تفتيح البشره 4 إلى 5 درجات

نتعرف اليوم على وصفة سعودية لتبييض الوجه في يومين فقط، تسعي الكثير  من السيدات  على إيجاد طريقة لتفتيح  البشرة سريعا، بعيداً  عن الكريمات  المنتشرة  في مراكز التجميل  والتي قد تسبب ضرر على  البشرة  أكثر،  فمع تكرار  استخدام  الكريمات  المليئة  بالمواد  الكيميائيّة  قد تلحق  الضرر  على  البشرة  والتسبب في  الاسمرار،  ومن هذا المنطلق  نقدم  اليوم لكل زوارنا الكرام  وصفة سعودية  لتبيض  الوجه سريعا، وقبل الدخول في خطوات تحضير الوصفة أود أن أقدم اليوم وصفة أخري قد تهمك وهي خلطه هندية لتبييض الوجه خلال يومين فقط بشرتك افتح 5 درجات.

وصفة سعودية لتبيض الوجه

وصفة الكركم لتبييض الوجه

مع وصفة الكركم  لتفتيح  الوجه ستحصلين على  بشرة متوهجة وخالية من العيوب  فقط  ضعي ملعقتين من الحليب ونصف ملعقة من عصير الليمون ونصف ملعقة من الكركم وملعقتين من طحين الحمص في وعاء، امزجي جميع المكونات معا، ابدئي بتوزيع الخليط على كامل وجهك اتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

وصفة سعودية لتبييض الوجه مع الحليب والعسل

مع وصفة الحليب والعسل بشرتك أكثر  نقاء  وحيوية،  فقط أخلطي ملعقة كبيرة من  الحليب المجفف في وعاء واسع وضعي عليه  ملعقة من العسل، امزجي جميع المكونات ثم إدهني الخليط على وجهك  ويترك اتركيه لمدة 30 دقيق  قبل شطفه بالماء البارد، احرصي على تكرار تلك العملية مرتين من كل أسبوع حتي تحصلين على أفضل النتائج.

وصفة زيت اللوز لتبييض البشرة

احرصي  على  اتباع  وصفة زيت اللوز  المذهلة  والفعالة  في تفتيح البشرة سريعا  فقط دلكي وجهك مرة من كل أسبوع بزيت اللوز الدافئ ليعطي بشرتك بريق وتفتيح سريع.

كما يمكن اتباع  وصفة أخري وهي  نقع اللوز في الماء لمدة 12 ساعة  على  الأقل طوال ثم قومي بخلطه مع زبدة الحليب وضعيه على وجهك لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد.

وصفة خشب الصندل  لتفتيح البشرة
مع خلطة مسحوق خشب الصندل ستحصلين على بشرة افتح ثلاث درجات على الأقل، وتعد تلك الوصفة الانسب لأصحاب البشرة الدهنية.
احرصي على أخذ كمية مناسبة من مسحوق خشب الصندل واخلطيها مع  كمية قليلة من الماء وامزجيهم جيداً.
قومي بتوزيع الخليط على كامل الوجه واليدين واتركيه لمدة 15 دقيقة حتي يجف، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد، يفصل تكرار تلك الوصفة مرتين كل أسبوع لنتيجة مبهرة.

وصفة العسل واليقطين لتبيض الجسم
مع وصفة العسل والحليب واليقطين ستصبح بشرتك افتح ثلاث درجات على الأقل مع تكرار الاستخدام، فقط حضري نصف ملعقة من الحليب وملعقة كبيرة من اليقطين وقطرات من العسل الطبيعي، ثم أغلى كمية اليقطين واتركيه ليبرد قليلا، ثم امزجيه جيدا مع المكونات السابقة ووزعي الخليط على بشرتك وعلي الرقبة ويترك لمده 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر.

 وصفة ماء الورد والليمون لتفتيح البشرة

مع وصفة ماء الورد لتفتيح وترطيب البشرة ستجدين فارق واضح منذ الاستخدام الاول،  فقط عليكي سيدتي اخذ كمية من ماء الورد تقدر بملعقتان وضعي عليهم ملعقة من عصير الليمون تمزج معا ثم يوزع الخليط على وجهك بالكامل والرقبة ايضاً، ثم يترك لساعة قبل شطفه بالماء البارد، تكرر تلك العملية ثلاث مرات من كل اسبوع حتى تحصلين على نتيجه واضحه.

وصفة سريعة لتفتيح البشرة في دقائق

من أجل الحصول على بشرة بيضاء نضرة عليكي اتابع وصفة الحليب والنشا التي  تقضي على البثور وحب الشباب وتفتح البشرة تدريجا.

عليكي حضير معلقة من الحليب السائل مع ملعقة من النشا وتمزج المكونات معا وتوزع على الوجه وتترك لندة نصف ساعة قبل أن تشطف بالماء الدافئ،  كرري تلك الخلطة مرتين من كل أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *