شدات ببجي مجانا بخطوة واحدة فقط بطريقة مختلفة 2021 وشرعية ومصرح بها تماماً

شدات ببجي مجانا؛ شدات ببجي هي العملة الأساسية في لعبة ببجي العالمية والشهيرة جداً لدي محبي وعاشقين الألعاب حول العالم، فمن يمتلك الشدات في اللعبة يعتبر اللاعب الأقوى، وكلما زادت أعداد الشدات مع الاعب ازدات قوته، وذلك لتمكنه من شراء السكنات والأزياء وأدوات القتال التي يحارب بها الخصم الذي يلاعبه، ولذلك فقد نقدم لكم زوار موقعنا أهم الطرق المضمونة التي تمكنكم من شحن الشدات والحصول علي شدات ببجي مجانا دون دفع مقابل مادي وبكل سهولة وأيضاً بطريقة شرعية تماماً ولا تعرض حسابك للخطر أو للسرقة من قبل المحتالين، فقد نذكر لكم الطريقة خلال المقال للحصول علي شدات ببجي مجانا مع توضيح أهم خطوة للذلك.

طريقة شحن شدات ببجي مجانا

يزداد البحث من وقتاً لأخر عن طريقة آمنة لشحن شدات ببجي مجاناً، وذلك نظراً لما يعانيه عشاق اللعب من التكلفة الباهظة لشراء تلك الشدات بمقابل مادي والمستمرة طوال اللعب، فهناك لاعبين في كل مكان لا يقدرون علي شراء تلك الشدات باستمرار وذلك للظروف المادية الغير مناسبة ولذلك يبحثون عن الشدات مجانا علي اعتبار أنه الحل الأمثل لتكملة اللعبة ومحاربة الأعداء والفوز عليهم.

يعتبر اللاعب الذي يملك أكبر عدد من شدات ببجي لاعب قوي وذلك لأنه يمكنه بسهوله الحصول علي الأدوات التي يتنافس بها كالأسلحة القتالية والمركبات والذخيرة ويتخطى مراحل صعبة في لعبة ببجي، واستكمال اللعبة وهو ما زال علي قيد الحياة، فما عليك أيها القارئ إلا اتباع تلك الخطوات البسيطة للحصول علي الشدات بسهولة:

  1. قم باللعب علي الحساب الخاص بك في لعبة ببجي علي هاتفك الجوال، ما عليك إلا بالضغط علي الإعلانات التي تظهر أمامك واستمر حتي أخر الإعلان المعروض.
  2. بعد مشاهدة كل إعلان ستجد أن نقاطك تزداد دائماً، من هنا ابدأ في مشاهدة كل الإعلانات التي يتم عرضها حتي تزداد النقاط التي جمعتها من خلال مشاهدة الفيديوهات.
  3. استبدل النقاط التي قمت بتجميعها علي عدد من الشدات المجانية دون دفع أي مقابل مادي لذلك.

وهناك طرق أخري يستخدمها أمهر لاعبي ببجي من ضمن تلك الطرق الطريقة هذه بالخطوات الآتية:

  1. شراء بطاقات من موقع بطاقاتي الرسمي.
  2. قم بتفعيل البطاقة من خلال الكود المُرسل الي الجميل الخاص بك.
  3. اذهب الي موقع لعبة ببجي وكتابة الأيدي الخاص بحسابك، وكتابة الكود الخاص بك لشحن الشدات.

شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد

معظم لاعبي ببجي يشحنون شدات ببجي عن طريق الرصيد الفعلي وهو بمقابل مادي، حيث يحصلون علي شدات رويال باس من خلال رقم الهاتف الجوال الخاص بهم، فيتم الشحن من خلال شركة midasbuy لكلاً من المملكة العربية السعودية والعراق، كما هناك العديد من المواقع التي تقدم تلك الخدمة وأيضاً تعمل عروض علي عدد معين من الشدات، فقد ذكرنا لكم العديد من تلك المواقع الصادقة عبر موقعنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *