“بعد التحديث” رابط الدخول لمنصة مدرستي الجديد 1442 لتلقي الدروس والشروحات مع بداية الفصل الدراسي الثاني

نقدم اليوم لكل طلابنا من خطوات التسجيل على منصة مدرستي الجديد 1442، حيث هناك إلى ما يقارب من 6 ملايين طالب وطالبة يستعدون لاستقبال الفصل الدراسي  الثاني عقب ما نوهت وزارة التعليم بالسعودية عن بدأ انطلاق جدول توزيع الأسابيع الدراسية للفصل الدراسي 1442، ونحن من هذا المنطلق نقوم بسر لكم طريقة تسجيل الدخول على مدرستي التعليمية للوصول إلى مناهج جميع المراحل من الابتدائية حتى الثانوية، بجانب نرفق لكم التقويم الدراسي 1442 بالاسابيع الفصل الدراسي الثاني فتابعوا معنا.

رابط منصة مدرستي الجديد 1442

في ظل خدمات وزارة التعليم السعودية  والحرص دوماً على تطوير آلية التعليم الإلكتروني، قامت بإضافة خدمة جديدة على منصة مدرستي تفيد المعلمين والمعلمات.

خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي 1442

وفيما يخص خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي بات من السهل لجميع الطلاب  الاطلاع على كافة الشروحات التعليمية  على منصة مدرستي التي دنشتها وزارة التربية والتعليم السعودية وتأتي الخطوات على  النحو التالي:

  • أولاً على جميع الطلاب تسجيل دخول إلى منصة مدرستي الالكتروني أدناه.
  • قم بالضغط  على  أيقونة  التسجيل.
  • ثم قم  بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر في نظام نور.
  • قم بالنقر  على زر تسجيل دخول.
  • خلال ثوان سيتم فتح الصفحة الرئيسية قم باختيار  أي شروحات  لأي مرحلة تعليمية.

خدمات منصة مدرستي الجديدة بعد التحديث

وفيما يخص التحديثات الجديدة التي نشأت على منصة مدرستي للعام الدراسي الثاني، حيث إتاحة المنصة خدمات جديدة متعددة تمكن المعلمين  والمعلمات من أعداد الجداول المدرسية على منصة مدرستي، بجانب امكانية جدولة الدروس لمدة تصل لأسبوع،  مع تغيير أيقونة الدروس لحصص، فضلاً على إضافة إلى مايقرب من 45 ألف مصدر تعليمي متنوع منها فيديوهات مرئية، تلك الخدمة التي لم تكن متواجدة بالفصل الدراسي الأول.

بدأت تتزايد بالوقت الحالي عمليات البحث المكثفة من قبل طلاب المملكة العربية السعودية للدخول على رابط منصة مدرستي الجديد لبدأ متابعة الشروحات والدروس التعليمية التي يتم رفعها عبر منصة مدرستي.

وكما ذكرنا ان مدرستي هي منصة تعليمية لتطبيق نظام التعليم عن بعد لجميع طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *