افضل مكاتب استقدام بالرياض من مختلف الجنسيات في المملكة العربية السعودية

افضل مكاتب استقدام بالرياض من مختلف الجنسيات في المملكة العربية السعودية يبحث الكثير من المواطنين في المملكة عن مكاتب استقدام العمالة سواء كانت عمالة منزلية أو الكوادر البشرية أو السائقين .والتي يمكن من خلالها أن توفر مستوى عالي من الجودة العالية والكفاءة في اختيار العمالة المنزلية . فهي مكاتب امنه تسهل الإجراءات الخاصة به وحفظ حقوقه، ويوجد كثير من مكاتب الاستقدام الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تتجاوز 1200 مكتب واكتر معتمد في المملكة . ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معا علي افضل 20 مكتب استقدام بالرياض .

افضل مكاتب استقدام بالرياض

هناك العديد من المكاتب الموجودة داخل الرياض المتميزة في خدمات الاستقدام و سوف نتعرف عليهم الآن من خلال السطور القادمة ، وهذه المكاتب خاصة باستقدام العمالة من جميع أنحاء العالم ومن جميع الجنسيات

مكتب المشرف للاستقدام بالرياض

افضل مكاتب استقدام بالرياض ،مكتب الاستقدام وإنشاءه من ذو 13 عاما فهو لدي خبره كبيره في استخدام العاملات المنزلية فهذا  المكتب يتمتع بالخبرة والثقة ويعمل كل جهده لإرضاء العميل لديه عدد كبير من المحترفين والمهنيين وفي مجال الاستخدام للأيدي العاملة بأسعار تناسب جميع المواطنين ولديهم مجموعه ماهره من العملات القادمة من الفلبين ونيجيريا .ويقدم المكتب خدمات الترجمة والوساطة لمدة عامين .

  • العنوان: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز ،الملك فهد، الرياض
  • رقم الهاتف:0536000609

مكتب السفير للاستقدام

  • يوفر مكتب السفير كافة الخدمات والاحتياجات المواطنين في المملكة العربية السعودية من العمالة المؤهلة والذي لديه خبره عاليه يتم تشغيلهم في الكثير من الأعمال ولديهم أيضا افضل الحلول لجميع المشكلات ويعتبر هذا المكتب من اعلي المكاتب في المملكة العربية السعودية التي تقدم العملات من جنسيات عديدة
  • العنوان: الرياض ,حي الروضة،طريق حريص الفرعي
  • الرقم الموحد: 920024040

الشركة السعودية للاستقدام سماسكو

افضل مكاتب استقدام بالرياض ،تعتبر من الشركات المساهمة و المختصة لتوريد العمالة لجميع القطاعات وتعمل علي  بتوفير عدد كبير من العمالة يبلغ قطره 30,000 عامل وعامله في السوق وهذا ما جعله من افضل الشركات الاستقدام من الدول أسيا حيث تعمل على توفير جميع المتطلبات التي يجتاحها المواطن السعودي، ويعمل على حل جميع المشاكل أيضا مثل المشاكل التي تحدث في حاله الهرب أو رفض العمل والقيام باستبدالها بعماله أخرى . كما تضمنت الشركة العملاء حقوقهم وتضمن لهم استمرار العمل، ويوجد أيضا خدمه العمالة المؤقتة التي تعمل بالساعة و بتكاليف مناسبه

  • العنوان : عسير، ألمونسيه ،الرياض.
  • رقم الهاتف:966920020422

مكتب العبد اللطيف للاستقدام بالمملكة العربية السعودية

يعد مكتب العبد اللطيف للاستخدام من اشهر المكاتب في المملكة ويشتهر بالتزامه بجميع الشروط التي توجد في العقد  كما يقدم العاملات في اسرع وقت ، ويوفر خدمات رائعة ومميزه سواء أكانت شهرية أو يومية ،ويوفر أيضا مترجمين لحل أي مشكله قد تواجه العميل.

العنوان: طريق الملك فهد ،المصيف ، الرياض.

رقم الهاتف: 014090900

مكتب العمر الاستقدام

من المكاتب المعتمدة والموثوق من قبل وزاره العمل السعودية ، فهو يشتهر باستقدام أعداد كبيره من الجنسيات بالأخص الفلبينية ،حيث يمكن من خلاله الحصول علي عاملات في اقل من شهرين، ويمكن من خلال اختيار الخادمة المنزلية بكل سهوله ويسر بعد الاطلاع على السيرة الذاتية الخاصة بها.

مكتب النقير للاستقدام

يعد من افضل المكاتب في استقدام العاملات المنزلية في مختلف البلدان. ويعتبر من افضل المكاتب ابتكارا في المملكة . ومن افضل مكاتب استقدام عمالة منزلية من الفلبين . ويوفر للمواطن خدمات كثير مناسبه له .

العنوان: البحتري ، الزهراء ،الرياض.

رقم الهاتف : 9661147780000

مكتب حريملاء للاستقدام في المملكة العربية السعودية

من اشهر المكاتب للعمالة المنزلية في المملكة من جنسيات مختلفة واديان مختلفة فمنهم المسلمات ومنهم المسيحيات ، ويتمتع بخبرة في المجال المنزلي ، مما يجعل له قعده ثقة لدى المواطنين في المملكة .

  • العنوان: حي العليا ،شارع العروبة مقايب مستوصف الشيلان.
  • رقم الهاتف : 966114167766

مكتب المدينة للاستقدام

يعد هذا المكتب من المكاتب الرائعة التي تقدم خادمات في كل الجنسيات ويسهل على وسائل الأوراق المطلوبة للاستقدام كما انه أسعاره مناسبه.

العنوان: الدائري الشرقي بين مخرج 10,11رياض

رقم الهاتف: 0505 299 552.

مكتب المهيدب للاستقدام

يعد هذا المكتب من المكاتب التي تقدم العاملات من دول شرق أسيا مثل بنجلاديش وفيتنام والفلبين و هذه العمالة من العاملات المميزة بالكثير . كما انه لديه خبره عاليه و يوفر أيضا العديد من الخدمات مثل عمال بالنظام الساعة.

  • العنوان: البحتري، الزهراء، الرياض.
  • رقم الهاتف 961147780000.

مكتب عبد الله التميمي

من اشهر المكاتب في المملكة العربية السعودية لديه الكثير من الأعمال المنزلية من الجنسيات المختلفة مثل باكستان والفلبين والهند وبنجلاديش ويعد من المكاتب الموثوق بها عند الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية.

مكتب الشرق الأوسط للاستقدام

المكاتب التي تقدم خادمات وسائقين من دول مختلفه ويوفر للعميل كل ما يرضيه

  • العنوان: عبد الرحمن بن علي آل شيخ السليمانية الرياض.
  • رقم الهاتف :966112934127 .