تردد قنوات سي بي سي CBC الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

مع بداية العام الجديد أعلنت إدارة قنوات سي بي سي تغيير التردد الخاص بها، حيث يشمل التغير تردد قناة سي بي سي دراما، سي بي سي اكسترا نيوز، سي بي سي، وتم تنفيد التغير منذ الساعة الثانية عشر منتصف ليلة رأس السنة، ويبحث الكثير من المواطنين المتابعون لقنوات سي بي سي عن ترددها الجديد، وسوف نستعرض عليكم في هذا المقال تردد قنوات سي بي سي الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات.

قنوات سي بي سي 2021

تمتلك مجموعة قنوات سي بي سي عدة قنوات تتنوع بين الأخباري والمتنوع والدرامي وقناة مخصصة للطبخ أيضاً، والتي تم انطلاقها في عام 2011 وهي مملوكة لرجل الأعمال المصري محمد الأمين، وحقق قنوات سي بي سي شهرة كبيرة منذ انطلاقها وحتى تلك اللحظة مازالت تحقق نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة في الوطن العربي، حيث توصل القناة للمشاهدين كل ما يحتاجون له من محتوى اخباري ومتنوع ودرامي وغيره.

تردد قنوات سي بي سي الجديد 2021

تعد قنوات سي بي سي من أشهر القنوات في العالم العربي كله، حيث يحرض الملايين في متابعة محتواها المختلف يومياً، فتعرض عبر شاشتها المسلسلات الحصرية والبرامج الفريدة سواء الثقافية والاخبارية والفنية والرياضية من خلال نخبة متميزة من الإعلاميين في كافة المجالات.

تردد قناة CBC سي بي سي 2021

يزداد البحث حالياً عبر محرك البحث عن تردد قنوات سي بي سي بعد تغير التردد في ليلة رأس السنة، فقط كل ما عليكم متابعينا الكرام هو ادخال التردد الذي نستعرضه عليكم الآن على جهاز الاستقبال الخاص بكم:

  • القمر الصناعي: 11785.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *