لعبة فري فاير 2021 للكمبيوتر واحصل علي ملايين الجواهر والجوائز

لعبة فري فاير 2021 للكمبيوتر واحصل علي ملايين الجواهر والجوائز،  لعبة فري فاير من اكثر الألعاب التي يقبل عليها الكثير من الكبار والصغار، حيث أن في الفترات الأخيرة تكاثرت الأسئلة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي الصغيري عن كيفية الحصول علي جواهر فري فاير، حيث أعلنت بعض المواقع الكاذبة عن شحن جواهر فري فاير من خلالها، وتسبب الكثير من الأشخاص في اختراق الهاتف والتهكير في جميع بيانات الجوال، وقد أدي ذلك إلي قفل الحساب الخاص باللعبة  لان التهكر قد يؤدي إلي ضرر وخسائر  عديدة لشركة الألعاب.

أضبحت لعبة فلري فاير free fire منذ عام 2019 اللعبة الأكثر تحميلاً علي الهاتف الجوال، فقد اطلق عليها افضل لعبة شعبية نتيجة أنها قد حققت اللعبة منذ 2019  حوالي مليار دولار فأكثر في جميع أنحاء العالم، فهي من اكثر الألعاب التي اشتهرت كثيرا  في العام الماضي والتي فقد تم إصدارها  منذ عام 2017، وفي فبراير منذ عام 2019 أخذة اللعبة اكثر من 500 مليون في اكثر في أجهزة الاندرويد وأصبحت اكثر الألعاب تحميلات في اجهز الاندرويد.

في الفترات الأخيرة تكاثرت الأسئلة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية شحن جواهر فري فاير free fire بطريقة صحيحة، وكيفية الحصول علي جواهر وجوائز مجاناً، ولذا سوف نوضح لكم من خلال مقالنا هذا كيفية الحصول علي جواهر فري فاير مجاناً.

كيفية تحمل فري فاير عل  جهاز الكمبيوتر

يمكن لعبة فري فاير علي أجهزة الكمبيوتر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يمكن أولاً برنامج المحاكاة والتي قد تعمل علي نظام الاندرويد، ويمكن استخدام المحاكي الخاص بالاندرويد والحواسب بدلا من الجوال.
  2. يمكنك بعد القيام بتثبيت المحاكي الخاصة علي جهاز الكمبيوتر  بتحميل لعبة فري فاير من خلال الدخول علي جوجل بلاي من الحساب الخاص بك ثم تقوم بتثبيت علي المحاكي.
  3. بعدما يتم عملية تثبيت اللعبة يمكنك القيام بالبدء علي  دخول اللعبة.

كيفية  شحن جواهر فري فاير

يبحث الكثير من لاعبين عشاق فري فاير عن كيف يتم شحن الجواهر بطريقة مضمونة وسريعة، فقد وفرنا لكم من خلال مقالنا بعض الطرق التي يمكنكم من خلالها شحن جواهر فري فاير  بطريقة مضمونة، حيث ازداد البحث في مواقع التواصل الاجتماعي عن تلك المجوهرات فقد أعلنت بعض مواقع الكاذبة انه يمكن من خلالها شحن الجواهر وعن الدخول عليها تعرض الكثير من اللاعبين إلي عملية نصب، لذا يمكن اتباع الخطوات التالية لكي يتم الحصول علي جواهر فري فاير خلال الحساب الخاص باللعبة.

  • يمكنك الدخول علي لعبة فري فاير، ثم تقوم بالضغط علي مكان الجواهر الموجودة علي اعلي جواهر فري فاير.
  • يمكن بعد ذلك  الانتقال إلي الصفحة الرسمية للعبة فري فاير لكي تختار كمية المجوهرات التي يرغب بها اللاعب، ويتم الدفع من خلال الرصيد الخاص بك.
  • قم بالدفع من خلال متجر جوجل بلاي بعدما تختار كمية الجواهر التي ترغب  بها.

شحن جواهر فري فاير مجاناً 2021

  1. يقوم اللاعب بالدخول علي حساب متجر بلاي الخاص به.
  2. يمكن للاعب أن يقوم بتحويل المتجر الخاص بحسابة إلي حساب أمريكي.
  3. عندما يقوم اللاعب بتحويل المتجر الخاص بحسابة إلي أمريكي سوف يتم تلقائياً بتجميع عدد كبير من النقاط.
  4. يقوم بعدها الموقع بعرض الكثير من البرامج التي يمكنك تنزيلها إلي لكي يتمكن اللاعب من تجميع عدد كبير من النقاط.
  5. يمكن للاعب أن يقوم بإدخال رمز الآي دي لان من خلالها سوف يتم تحويل النقاط إلي حسابك الخاص باللعبة لكي يتمكن اللاعب من الاستفاده منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *