رابط نتائج نظام نور 1442 برقم الهوية للطلاب وأولياء الأمور واستخراج الشهادات جميع الفصول

رابط استعلام نتائج نظام نور 1442 برقم الهوية للطلاب وأولياء الأمور تم نشره من خلال وزارة التعليم السعودية خلال الساعات الماضية وذلك بعدما قالت الوزارة بأنها ستمكن كل الطلاب وأولياء أمورهم من معرفة نتائجهم في مختلف الفصول التعليمية، وذلك من خلال الذهاب إلى موقع نظام نور الإلكتروني ومن ثم استخراج الشهادات برقم الهوية أو رقم السجل المدني فقط.

استعلام نتائج نظام نور 1442 برقم الهوية

أتاحت وزارة التعليم السعودية خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور الإلكتروني، وذلك في إطار حرص الوزارة بشكل مستمر على أن تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب وأولياء أمورهم من أجل تطوير المنظومة التعليمية داخل المملكة العربية السعودية.

وقد جاء خطوات الاستعلام عن نتائج نظام نور 1442 برقم السجل المدني ورقم الهوية على النحو التالي:

  • قم بالدخول إلى موقع نظام نور 1442 عبر شبكة الإنترنت.
  • اكتب اسم المستخدم والرقم السري.
  • اضغط على نتائج الطلاب واستخراج الشهادات.
  • اكتب كل المعلومات المطلوبة بشكل صحيح مثل رقم الهوية ورقم السجل المدني.
  • اضغط على عرض النتائج.

رابط نتائج الطلاب نظام نور 1442

قال المسؤولين عن نظام نور في المملكة العربية السعودية بأن الموقع الإلكتروني سوف يعلن بشكل رسمي عن نتائج الطلاب في مختلف المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المتوسطة فور الانتهاء من عملية الامتحانات وتصحيح أوراق إجابات الطلاب خلال الفترة المقبلة.

وقد جاء رابط استعلام نتائج نظام نور 1442 برقم الهوية ورقم السجل المدني على النحو التالي: “موقع نتائج نظام نور“.

الجدير بالذكر بأن منظومة نور الإلكترونية تقدم العديد من الخدمات المميزة لكل الطلاب والطالبات وكذلك لأولياء أمورهم في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وعلى رأسها خدمة التواصل بين المدرسة والمعلمين وبين أولياء الأمور وكذلك تقديم الطلاب في الفصل الأول الابتدائي.