كيفية تحميل تطبيق مساند

كيف يمكنني تحميل تطبيق مساند؟ بالنسبة للراغبين في الاستفادة من خدمة مساند وتشغيلها وتتبعها عبر الأجهزة المحمولة ، سواء كان تطبيق مساند لأجهزة iPhone أو Android ، فقد حرصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على توفر التطبيق في متجر التطبيقات. ، ليتمكن المستخدمون من الاستفادة من التطبيق بأفضل طريقة.وتحاول الوزارة توفير بيئة عمل نموذجية لتحسين إدارات الاستقدام في المملكة العربية السعودية وخارجها ، وتقديم خدمات لتوظيف العمالة المنزلية من المجتمع السعودي ، وحل شكاوى ونزاعات التوظيف التي تترك انطباعًا سيئًا دائمًا عن إدارات الاستقدام في المملكة العربية السعودية ، و حماية حقوق جميع الأطراف.

ما هو تطبيق مساند

له نفس واجهة موقع مساند التابع لوزارة العمل والتنمية في المملكة العربية السعودية ، والمتخصص في التعاون مع مكتب الاستقدام والاستقدام والعاملين في الدولة لتقديم العمالة المنزلية من الخارج.

  • التطبيق يسمح بمراقبة شؤون العمالة المنزلية وأجورهم
  • يسمح التطبيق بطلب العمالة المنزلية وفقًا لميزانية جهة التوظيف بعد استلام عرض الأسعار من شركة التوظيف
  • يسمح التطبيق لأصحاب العمل (وكالات التوظيف) بالحصول على تأشيرات العمل إذا كان المستلم لديه حساب على منصة أبشر ، يمكنه التسجيل في برنامج مساند سيكون التطبيق متاحًا للهواتف الذكية “iOS” أو “Android”.
  • إذا تم استيفاء شروط التسجيل على موقع ساند ، فإن التطبيق يسمح بالتسجيل الشامل للمؤهلات والضمان الاجتماعي

كيفيه تحميل تطبيق مساند ١٤٤١

أصبحت التطبيقات التي أطلقتها الوزارات والهيئات المختلفة بالمملكة العربية السعودية من أكثر القضايا التي تهم الحكومة ، فهي تجعل المعاملات الحكومية مرنة وسهلة ، بعيدًا عن البيروقراطية وإحجام العاملين ، لأن الأنظمة الإلكترونية تسعى إلى إدخال التعاملات الإلكترونية الذكية ، وهو أمر مفيد من جهة من ناحية أخرى ، يستفيد الموظفون من المستفيدين من الخدمة.

كشفت وزارة العمل أنه يمكن تحميل التطبيق كخدمة جديدة بحيث يمكن للمتقدمين الحصول على تأشيرة عمل من خلاله في أي وقت وفي أي مكان ، وقبل تحميل برنامج مساند يمكن الوصول لحامل التطبيق حسب نوع الجهاز الذكي لتنزيل التطبيق. النظام الأساسي ، وهما نوعان أيضًا:

تحميل تطبيق مساند للايفون

تطبيق مساند للأيفون هو تطبيق تحاول وزارة التجارة استخدامه لتقديم عدد كبير من الخدمات لجميع المواطنين الذين يرغبون في معرفة تفاصيل الوظائف والأسعار وكل ما يتعلق بالمهن ومكاتب الاستقدام الموثوقة. وفي النهايه نرجوا ان نكون قدمنا محتوى هادف والله الموفق والمستعان