أسهل طريقة تحويل متجرك الي أمريكي للحصول علي 10.000 جوهرة يوميا مجانا

لعبة فورت نايت؛ حيث أصبحت تلك اللعبة من أهم الألعاب الإلكترونية المعروفة بشدة في تلك الأيام والمنتشرة علي نطاق واسع جداً في جميع أنحاء العالم، فقد اكتسبت كثير من لعبيها ومحبيها من مواطني جميع الدول العربية والأجنبية في أنحاء البلدان الموجودة علي كل بقعة من بقاع الأرض، وحصلت علي عدد رهيب من التحميلات علي جميع الجهزة المسموح لها بالتحميل سواء هواتف الأندرويد وأيضاً الهواتف المُستخدمة لنظام الـ Ios الآيفون، وأيضاً تم التحميل من خلال أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والأجهزة اللوحية.

من أهم ما يتواجد بلعبة فورت نايت الجواهر، فقد ازدادت عمليات البحث عن طريقة الحصول علي تلك الجواهر سواء بالطريقة المجانية أو بالطريقة المدفوعة من أجل استكمال باقي مراحل اللعبة والقدرة علي الحرب والقتال والفوز علي الأعداء، فقد تعمل جواهر فري فاير علي مساندة الاعب وتمكينه من شراء أدوات القتال وأيضاً الملابس والسكنات المختلفة، ولذلك سنعرفكم علي أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير مجاناً من خلال الأيدي ID الخاص باللاعب، فقط تابعوا معنا باقي السطور القادمة من خلال المقال للحصول علي الجواهر بشكل مجاني تماماً.

شحن جواهر فري فاير مجاني تماماً

  1. يوفر المتجر الأمريكي العديد من المزايا، فمن أجل الحصول علي جواهر فري فاير لابد من تحويل متجرك الخاص الي متجر أمريكي للاستفادة قدر المُستطاع من المزايا التي يقدمها ذاك المتجر.
  2. بعد تحويل المتجر الي أمريكي، قم بتجميع أكبر عدد من النقاط التي يمكنك الحصول عليها بعد كل عملية تنزيل.
  3. قم بتحويل النقاط التي قمت بتجميعها من خلال بطاقتك عبر جوجل بلاي وبالدخول الي عروض جواهر فري فاير.

طريقة تحويل المتجر الي متجر أمريكي

  1. في الوجهة الخاصة بالمتجر يوجد 3 نقاط، قم بالضغط عليها، ثم اختر طريقة دفع.
  2. انقر علي الإعدادات الخاصة بالدفع، ثم اختر علامة محرك جوجل Google.
  3. غير اسم بلدك الي أمريكي، ثم قم بكتابة أي عنوان ووصف في الخانة المُخصصة لذلك.
  4. اضغط علي كلمة الحفظ.
  5. بعد ذلك ستم تحويل المتجر الخاص بك الي متجر أمريكي فورياً بعد الضغط علي كلمة حفظ، وأصبح الآن تمكنك من الحصول علي جواهر فري فاير المجانية بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *