عمله البيتكوين تصبح كالذهب بعد أن سجلت اليوم 20000 دولار

Bitcoin هي عملة رقمية إلكترونية افتراضية أو افتراضية ، أي ليس لها أي وجود مادي ، يتم تداولها فقط عبر الإنترنت ، وهي تختلف عن العملات التقليدية الأخرى.يحتوي اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والعملات القانونية الأخرى على أشياء مادية واضحة. وجود ، على عكس البيتكوين ، الذي يتم تداوله عبر الإنترنت لا يخضع لسيطرة أي سلطة أو بنك مركزي. تعتمد العملة على آلاف أجهزة الكمبيوتر حول العالم التي يمكنها التحقق من المعاملات وإضافة المزيد من عملات البيتكوين إلى النظام.

الجهه التي تصدر العمله

كما ذكرنا سابقًا ، تعتبر عملة البيتكوين عملة لامركزية ، ولا توجد سلطة أو وكالة تنظيمية لإصدارها ، ويقوم المستخدمون بإنتاجها في عملية تسمى التعدين. نظرًا لأن إنتاج عملة البيتكوين يتطلب اتصالاً بالإنترنت وجهاز كمبيوتر مناسبًا لعملية التعدين لإنتاج العملات ، في ما يسمى بالتعدين أو عملية البحث عن البيتكوين ، سيستخدم البرنامج عمليات معقدة لتمكين أي شخص لديه معدات تعدين يمكن إنتاج النقود الإلكترونية من خلال التهيئة ، لكن عملية التعدين لا تصبح بهذه السهولة. كان من الصعب الحصول على هذه العملة في الأيام الأولى للتعدين بسبب العدد الكبير من عمال المناجم في جميع أنحاء العالم.

كيف نحصل على البيتكوين

الحصول على عملة البيتكوين ليس بالأمر الصعب ، لأن القراء الأعزاء ، كل ما تحتاجه هو محفظة بيتكوين حتى تقوم بإيداع البيتكوين الذي تريد وضعه فيه. بعد الحصول على المحفظة ، يمكنك البدء في جمع العملات الرقمية بعدة طرق ، بما في ذلك الشراء من شركة تقدم الخدمة ، أو من خلال الأشخاص الذين يرغبون في بيع البيتكوين أو من خلال التعدين. في بداية العملة ، كانت عملية تعدين البيتكوين واحدة من الطرق المربحة للغاية ، ولكن مع تطور التكنولوجيا وزيادة عدد المعدنين على العملة ، أصبحت العملية غير مربحة تمامًا ، وتطلبت أيضًا فقط الكمبيوتر العملاق يمكنه إجراء التعدين.يمكن الحصول على العملة الرقمية عن طريق تحويل العملة الرقمية إلى الدولار الأمريكي والعملات التقليدية الأخرى ، كما يمكن استخدام العملة الرقمية في عملية قبول المدفوعات لآلاف السلع والخدمات المقدمة عبر الإنترنت وفي المطاعم والمقاهي وأماكن أخرى.

الطفره التي حدثت في سعر البيتكوين اليوم واصبح كالذهب

وصل سعر عملة “بيتكوين” اليوم إلى 20 ألف دولار أمريكي بما يعادل 317،813.73 جنيه مصري ، حيث زادت مؤشرات البحث على جوجل منذ إطلاق هذا السعر وهو الأول من نوعه الذي يتجاوز 20 ألف دولار منذ إطلاقه. في عام 2009. تجدر الإشارة إلى أن Bitcoin هي عملة رقمية مجهولة الهوية ، حيث تتطلب طريقة التحويل قتل محفظة الشخص الذي يتم الإرسال إليه فقط ويتم تخزين رقم سلسلة خاص في blockchain ولا يشمل اسم المرسل أو المستلم أو تفاصيل أخرى ، مما يجعل هذه الفكرة شائعة للبوت.

وفي نهايه المقال نرجوا ان نكون قد قدمنا لكم كافه المعلومات عن هذا الموضوع المثير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.