حاسبة التمويل الشخصي الراجحي وشروط القرض الشخصي من بنك الراجحي

حاسبة التمويل الشخصي الراجحي وشروط القرض الشخصي من بنك الراجحي، بنك الراجحي أكبر بنوك المملكة العربية السعودية ومن أكبر البنوك الإسلامية الذي يعتمد في أعماله وخدماته حسب الشريعة الإسلامية ذلك وفق إفتاء المملكة العربية السعودية وتم تأسيس البنك بأمر مباشر من الملك ويقدم البنك خدمة التمويل الشخصي التي تعتبر من أسهل الخدمات في الحصول عليها وتسديد قيمتها دون عناء أو تعب.

البنك السعودي للاستثمار فتح حساب لمن هم دون 18 عاما.

يقدم البنك الكثير من الخدمات المالية مثل التمويلات والتي تتوافق تماما مع الشريعة الإسلامية فهي خالية من الفوائد وتعتبر الشريعة الإسلامية الحجر الأساس الذي يعتمد عليه البنك في تعاملاته كلها وخدماته المطروحة وذكرنا سابقا نبذة عن بنك الراجحي كأحد أكبر بنوك المملكة العربية السعودية ومن أكبر البنوك الإسلامية وله أكثر من 500 فرعا في أرجاء المملكة العربية السعودية إضافة لكونه بنك عالمي وله أفرع في ماليزيا والأردن والكويت وذكرنا بعض أنواع التمويلات التي يقدمها كتمويلات السيارات والعقارات وسنذكر في هذا المقال التمويلات الشخصية وشروطها.

التمويلات الشخصية من بنك الراجحي

يمكنك التقديم على تمويل شخصي مع بنك الراجحي لقضاء الحوائج الضرورية في وقت أزماتك كمصاريف المدارس والكليات والمستلزمات الضرورية وذلك عن طريق حزمة من الخدمات المقدمة للبنك ويمكنك اختيار التمويل المناسب لك والمتوافق مع الحالة المادية الحالية.

البنك الأهلي التمويل التأجيري وشروط تمويل السيارات من البنك الأهلي السعودي.

هذه القروض تعد من الحلول الهامة لكل الأزمات المالية التي تواجه المواطنين مثل مصاريف المدارس والكليات والاحتياجات الأساسية للمواطنين وغيرها من اللوازم الأخري، ومنهم من يريد ذلك القرض من أجل التمويل الشخصي لتنفيذ أي مشروع أو من أجل الزواج أو أيضا من أجل تحسين ظروف المعيشة، فلذلك السبب يبحث كثير من مواطني المملكة العربية السعودية عن البنوك التي لا تحتاج إلي إجراءات أو متطلبات كثيرة، ومن بين هذه البنوك مصرف الراجحي.

بنك الراجحي تمويل يصل ل83 ضعف الراتب وفترة سداد 20 عاما.

شروط التمويل الشخصي

  • عمر العميل المقدم على طلب التمويل لا يزيد عن 60 عاما.
  • الحد الأدنى للطلب لا يقل عن 2000 ريال سعودي.
  • أقل مدة للخدمة شهر واحد.
  • يجب دفع راتبك الشخصي لهذا التمويل.

الأوراق المطلوبة للتمويل الشخصي

  1. ملئ استمارة التسجيل لتقديم طلب التمويل الشخصي من بنك الراجحي.
  2. قيمة التكلفة الشهرية 900 ريال سعودي.
  3. تقديم خطاب لتحويل الراتب الخاص بك لبنك الراجحي.
  4. نسخة من البطاقة ويجب أن تكون هويتك الوطنية سارية.
  5. عملية الدفع المحددة 60 شهرا.
  6. خطاب عنك من جهة عملك يبين وظيفتك وحالتك المادية.
  7. رسوم إدارية قدرها 500 ريال سعودي تفرض مرة واحدة.

هذه التمويلات من أسهل التمويلات التي يمكنك الحصول عليها وسدادها بأقل تكلفة ودون معاناة مع الراتب الخاص بك ويقوم البنك  بالتسهيل عليك في كل الإجراءات التي تمر بها من أجل الحصول على  التمويل الخاص بك.

البنك الأهلي التجاري والتمويل التأجيري.

بعد استيفاء كل هذه الشروط وتجهيز كل الأوراق المطلوبة من أجل التمويل يمكن للعميل الخاص ببنك الراجحي تقديم طلب التمويل بكل سهولة ويسر في أحد أفرع البنك وسيتم مراجعة طلبك بالإضافة للأوراق الخاصة بك المقدمة للطلب بعدها يتم إرسال رد البنك لك في خلال أسبوع ويتميز البنك بسرعة الرد وسهولة التعامل فلا داعي للقلق طالما أنك استوفيت جميع المتطلبات.

حاسبة التمويل الشخصي الراجحي

حاسبة التمويل الشخصي الراجحي من الخدمات المقدمة من بنك الراجحي لعملاء البنك، وتمكن خدمة حساب التمويل الشخصي الراجحي العملاء من حساب قيمة القسط الشهري المطلوب مع معرفة أيضا وفقا للشروط وبناء على العمر والراتب والدوام في الوظيفة من إعلام العميل بقيمة التمويل الذي من الممكن أن يحصل عليه.

بنك التسليف الاستفسار عن باقي الأقساط برقم الهوية إلكترونيا بسهولة من الموقع الرسمي.

مزايا القرض الشخصي من بنك الراجحي

يتميز القرض الشخصي من بنك الراجحي بأنه بصل حتى 15 ضعف الراتب الشهري الخاص بالعميل مع فترة سداد طويلة مناسبة للعميل ويتميز التمويل بسهولة الحصول عليه فيمكنك الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالتمويل وتقديم الطلب في خلال 30 دقيقة فقط.

الاستعلام عن التمويل الشخصي من حاسبة التمويل الشخصي الراجحي

يمكن بنك الراجحي العميل من الاستعلام عن التمويل الشخصي عبر حاسبة التمويل الشخصي من الراجحي وذلك باتباع الخطوات الآتية كما هي:

  • قم بالدخول على حاسبة التمويل الشخصي لبنك الراجحي من هنا حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي.
  • ستظهر صفحة خاصة بالبيانات الخاصة بك قم بكتابة البيانات بشكل صحيح.
  • اختر نوع العمل من عمل حكومي أو خاص.
  • قم بإدخال الراتب الشهري الخاص بك.
  • إذا كانت هناك أقساط لأشياء أخرى فم بإدخال بياناتها أيضا.
  • اكتب العمر الخاص بك.
  • اكتب مدة سداد القرض التي ترغب بها.

بعدها ستظهر لك قيمة التمويل التي من الممكن أن تحصل عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *