عروض كمبيوتر مكتبي جرير خصم خاص على كمبيوتر مكتبي للألعاب

عروض كمبيوتر مكتبي جرير يمكنك من خلالها اختيار أفضل أجهزة الكمبيوتر بمختلف إمكانياتها، حيث أن الإمكانيات المتاحة تتناسب مع الألعاب، بالإضافة إلى أنها تتناسب مع الاستخدام الشخصي، وضمن عروض جرير كمبيوتر مكتبي يمكن الحصول على خصومات متعددة، وخصوصًا في عروض مكتبة جرير الأسبوعية التي يكون متاح بها كمبيوتر مكتبي للألعاب ومتاح بها أيضًا عروض الهواتف الذكية مكتبة جرير 2020 كما لديكم فرصة رائعة من أجل الحصول على عروض جرير هواوي تابلت.

عروض كمبيوتر مكتبي جرير

تقدم مكتبة جرير أفضل أسعار الكمبيوتر المكتبي في جميع الفروع، ويمكن الاستفادة بالأسعار شاملة الضريبة، وتوفير مبالغ كبيرة، وتبلغ الأسعار في المكتبة:

  • يمكن الحصول على كمبيوتر مكتبي شامل، من لينوفو، بشاشة تصل إلى 23.8 بوصة، وإمكانيات رائعة تتناسب مع الألعاب، ومنها معالج انتل كور أي 7 كل هذا بسعر 5499 ريال سعودي شاملة للضريبة.
  • كما أن هناك كمبيوتر مكتبي من أسوس، بشاشة 21.5 بوصة، والجيل العاشر، كما أن معالج الجهاز كور أي 3 بسعر 2199 ريال سعودي، ومتاح جهاز ابل ايماك كمبيوتر مكتبي بشاشة تصل إلى 21.5 بوصة، ومعالج انتل كور أي 5 بسعر 5099 ريال سعودي.
  • ومتاح أيضًا أجهزة اتش بي كمبيوتر مكتبي، فيممكن الحصول على جهاز أي ام دي وشاشة 21.5 بوصة، بسعر شامل الضريبة يصل إلى 2299 ريال سعودي.
  • كما أنه متاح كمبيوتر مكتبي من ايسر، معه شاشة 21 بوصة، بالإضافة إلى أن معالج الجهاز كور أي 3، بادر بالحصول عليه بسعر شامل الضريبة 2199 ريال سعودي.

  • كما أن عشاق كمبيوتر ابل، يمكن الحصول على جهاز بإمكانيات رائعة، مثل معالج كور الجيل الثامن أي 5، وشاشة تصل إلى 27 بوصة، بسعر 9439 ريال سعودي.

أسعار كمبيوتر مكتبي للألعاب رخيص

عرض كمبيوتر مكتبي جرير

ويمكن الحصول على عرض كمبيوتر مكتبي جرير على جهاز لينوفو بمعالج الجيل الثامن كور أي 5، بخصم يصل إلى 34%، أي أن السعر 2299 ريال سعوي، ويمكن الحصول أيضًا على جهاز لينوفو كمبيوتر مكتبي شامل كافة الإمكانيات والملحقات، بسعر 4799 ريال سعودي، بعد خصم 900 ريال سعودي، شامل السعر الضريبة، ويوجد كمبيوتر مكتبي عالي الإمكانيات بمعالج انتل زيون دبليو أي ام دي وشاشة تصل إلى 27 بوصة، يمكن الحصول عليه بسعر 23999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *