عروض جرير لاب توب على إصدارات الجيل العاشر

عروض جرير لاب توب تضم مكتبة جرير العديد من المنتجات التي يحتاجها المواطنين من داخل المملكة العربية السعودية وكذلك الوافدين والذين يقبلون على المكتبة نظرًا لما تقدمه عروض مكتبة جرير من تخفيضات ومنتجات متميزة، هذا بالإضافة إلى أن المكتبة حاولت منذ اللحظات الأولي من إنشائها أن تكون هي الأولي في الأسواق السعودية ولذلك فهي تقدم عروض جرير الأسبوعية بالإضافة إلي العروض السنوية من جرير ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على عروض مكتبة جرير للاب توب.

عروض جرير لاب توب

يحتاج العديد من المستخدمين بداخل المملكة العربية السعودية لاقتناء أجهزة لاب توب ولذا فإنهم يبحثون عن عروض جرير لاب توب وذلك لمواكبة التطورات الحديثة التي تقدمها شركات تصنيع هذه الأجهزة وتقوم بعرضها من خلال مكتبة جرير وبداخل هذا الصرح العظيم يكون هناك العديد من الأجهزة ومستلزمات المدارس وكذلك الأجهزة الذكية ويتم تقديم عروض متميزة وأجهزة حديثة بشكل مستمر، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم هذه العروض.

عروض جرير لاب توب 2020

تقدم المكتبة تشكيلة كبيرة من أجهزة اللاب توب والتي تواكب أحدث الإصدارات من الأجهزة وقد وصل إلى المكتبة الجيل العاشر من البروسيسور كور I7 سوف نعرض فيما يلي أفضل الأجهزة:

  • لاب توب لينوفو يوجا 14 بوصة كور I7 الجيل العاشر بسعر سبعة ألاف وسبعمائة وتسعة وتسعون ريالًا بدلًا من ثمانية ألاف وخمسمائة وتسعة وثلاثون ريال سعودي.
  • لاب توب لينوفو يوجا 14 بوصة كور I5 الجيل العاشر بسعر ثلاثة ألاف وتسعة وتسعون ريال بدلًا من ثلاثة ألاف وثلاثمائة وتسعة وتسعون ريالًا سعوديًا.
  • لاب توب ديل Inspiron6 بوصة كور I7 الجيل العاشر بسعر أربعة ألاف وأربعمائة وتسعة وتسعون ريالًا.

أرخص لاب توب في السعودية

ويمكن من خلال متابعة العروض المستمرة من مكتبة جرير والتي تقدم أسبوعيًا أن يقوم العمل بمتابعة عروض جرير لاب توب للتمكن من الحصول على أرخص لاب توب في السعودية فنظرًا للتطور السريع للمعالجات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة فمن الممكن أن يكون هناك تخفيضات هائلة على العديد من الأجهزة المختلفة داخل مكتبة جرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *