طريقة إزالة الشعر من الجسم والعانة والوجه ( بكيس واحد ) سوف يسقط شعرك ولن ينمو مجددا

طريقة إزالة الشعر ، مشكلة ظهور الشعر يعاني منها الكثير من الفتيات والسيدات حيث يقوموا بتجربة طرق إزالة الشعر المختلفة عن طريق السويت أو الشمع أو عن طريق الليزر ولكن الليزر يحتاج إلى مبالغ باهظة وبعض الطرق الأخري تسبب ألم لا يتحمله الكثير من السيدات أو الفتيات .

ويقوموا بالبحث عن طريق النت على طرق إزالة الشعر نهائيا من الجسم والوجه والعانة ويحلمون ببشره ناعمه بيضاء وناعمه بدون شعر الذي يشوه منظر الجسم، واليوم من خلال موقع ثقفني سوف نعرفكم على طريقة إزالة الشعر من الجذور نهائيا في الجسم والوجه والعانة بدون أن ينمو مره أخري، فتابعوني لمعرفة التفاصيل .

طريقة إزالة الشعر

هذه الوصفة تتكون من مرحلتين لإزالة الشعر ولكي نتخلص من الشعر نهائيا وبدون أن ينمو مره أخري ولكي تحصلي على نتيجة مرضيه يجب الالتزام بهذه الخطوات بشكل صحيح والخطوات كالاتي :

  • ( المرحلة الأولي ) نحضر وعاء ونضع به ملعقتين من الخميرة الفورية وملعقه من ماء الورد وملعقه من العسل الأبيض وعصير نصف ليمونه ونقلبهم جيدا لكي يمتزجوا ولا يصبح بهم أي تكتلات .
  • نأخذ من هذه الوصفة ونفردها على المكان الذي تريدون نزع الشعر منه سواء الجسم أو العانة أو الوجه، ونتركها فتره حتي تجف ثم ننزعها من على البشرة، سوف تلاحظين خروج الشعر في الوصفة .
  • ( المرحلة الثانية ) نحضر وعاء ونضع فيه ملعقه بيكنج بودر وملعقه من معجون الأسنان وعصير نصف ليمونه ونقلبهم جيدا .
  • نأخذ من هذه الخلطة ونضعها على المنطقة التي نزعنا منها الشعر يوميا ولمدة سبع أيام .
  • عند الالتزام بهذه الخطوات سوف تتخلصين من شعر الجسم نهائيا وسوف يسقط منك ولا ينمو مره أخري وسوف تحصلين على بشره ناعمه وملساء كالحرير .

الآن قد نكون وصلنا لنهاية المقال الذي قدمنا فيه لكم طريقة إزالة الشعر من الجسم نهائيا بمكونات سهله وبسيطه ومتوفره في كل منزل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *