أسعار الذهب اليوم في السعودية ومصر وانخفاض كبير بأسعار المعدن الأصفر داخل السوق المحلية والدولية 2020

نوفر إليكم سعر الذهب اليوم في السعودية ومصر مقابل الجنية المصري والريال السعودي، حيث يعتبر المعدن الأصفر هو أثمن الأشياء التي يستخدمها العرب وغيرهم من المستثمرين الأجانب من أجل حفظ الأموال، كما يستخدمه الشباب في الخطبة والزواج في كثيراً من البلدان العربية، ومع غلاء الأسعار أصبح المعدن الأصفر يسبب مشكلة لكثير من الشباب والأشخاص.

سعر الذهب اليوم بالسعودية

نوفر إليكم الآن مجموعة قوائم أسعار الذهب في السعودية مقابل الريال السعودي والدولار الأمريكي، ويمكنكم التعرف علي الأسعار من خلال هذه القوائم، كما سنتعرف علي مقارنات بين الأسعار طوال الأيام الماضية.

سعر الذهب بالسعودية
سعر الذهب بالسعودية

نقلنا لكم أسعار الذهب بالسعودية بداية من عيار 12 إلي عيار 24 داخل المملكة العربية السعودية، وتعرفنا علي اسعار جنية الذهب التي تصل إلي 1587 ريال سعودي، وتقابل 423 دولار أمريكي تقريباً.

أسعار الذهب الأيام السابقة في السعودية

يمكنكم الآن التعرف علي سعر الذهب في الأسواق بداية من يوم 21 أكتوبر حتي يومنا هذا، وقد تذبذت الأسعار مؤخراً حيث كانت قد

سعر الذهب اليوم في السعودية
سعر الذهب اليوم في السعودية

كانت الأسعار أول أمس قد انخفضت كثيراً عن الأيام السابقة بنسبة كبيرة، لكن اليوم قد عادت لترتفع وتسجل سعر جديد.

أسعار الذهب اليوم في مصر

كان قرار تعويم الجنية قد جعل أسعار الذهب والمعدن الأصفر ترتفع في مصر، وقد عرقلت كثيراً من الشباب لتتزوج، وسنتعرف علي الأسعار المتاحة اليوم بالعملات المحلية والأجنبية لكافة الأعيرة حتي عيار 24 من الذهب.

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم في مصر

الأسعار لعيار 24 من الذهب قد وصلت إلي 942 جنيهاً، وقد وصل سعر كيلوا الذهب لما يقارب مليون جنيهاً وأقل منه بحوالي 60 ألف جنيهاً.

اسعار الذهب خلال الأيام السابقة

نرفق إليكم قائمة الأسعار للذهب داخل المحلات المصرية خلال الأيام السابقة، والتي تبدأ من يوم 21 أكتوبر الماضي والذي كان الأربعاء قبل الماضي، حتي يومنا هذا والأسعار تتراقص كثيراً ترتفع تارة وتنخفض تارة.

سعر الذهب الآن
سعر الذهب الآن

نتابع معكم سعر الذهب في السعودية ومصر خلال أيام الأسبوع وتحديثات مستمرة للجداول، ويمكنكم الاحتفاظ بها علي هواتفكم للرجوع لها في أي وقت.