تمويلا شخصية متنوعة بقيمة 25 ألف ريال حتي 300 ألف ريال بموافقة فورية

تمويلا شخصية متنوعة بقيمة تبدأ من 25 ألف ريال سعودي من كثير من الشركات التمويلية في المملكة العربية السعودي والبنوك السعودية، فقد تتنافس الشركات التمويلية السعودية علي تقديم الخدمات التمويلية، فكل شركة تقوم بتقديم أفضل ما لديها، كما أن هناك تمويلات شخصية لكل فئة من فئات المجتمع السعودي ويتناسب مع الكثير من الأشخاص، لذا فقد نقدم لكم زوار موقعنا أفضل الشركات التي تقدم تمويل شخصي وقروض متميزة.

شروط الحصول علي تمويل شخصي بدون كفيل

فهناك أسباب متعددة تدفع الشخص الي اللجوء الي البنوك والحصول علي تمويل شخصي فعلي سبيل المثال قد يلجأ الشخص الي شراء مسكن يأويه هو وأسرته، أو شراء سيارة، أو الحصول علي قرض بغرض الزواج، التعليم، السفر للخارج، فقد يتمكن أي شخص تتوافر فيه الشروط والأحكام التي حددها البنك أو الشركة المستهدفة الحصول علي القرض منها، وقد تجتمع تلك الشروط علي النحو الأتي:

  1. ألا يقل عمر الشخص المتقدم للحصول عن تمويل شخصي عن 21 عاماً، ولا يزيد العمر عن 65 عاماً من أجل الحصول علي القرض من البنوك أو الشركات التمويلية.
  2. تحدد كل شركة تمويلية والبنوك السعودية حد أدني للراتب الشهري الخاص بالعميل المتقدم، فقد يجب ألا يقل الراتب الشهري للشخص المتقدم عن ذلك الحد.
  3. لابد من وجود وظيفة ثابتة أو جهة عمل تضمن للشركة أو البنك السداد المنتظم من العميل في كل شهر بشكل ثابت.

بعض الشركات التي تقدم عروض تمويلية بقيمة 25 ألف ريال حتي 300 ألف ريال