طريقة الحصول علي تمويل شخصي يصل الي 300 ألف ريال بأكثر من طريقة

يلجأ كثير من الناس في العالم خصوصاً الدول العربية الي الحصول علي تمويل شخصي مناسب خاصةً بعد الظروف السيئة التي تعرضت لها البلاد بسبب انتشار وتفشي فيرس كورونا “كوفيد19” الذي أدي الي تدهور المستويات المادية للأشخاص والبلاد بسبب تعطل المصالح سواء في القطاع الخاص أو القطاع العام، وذلك لافتراض حظر التجوال علي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك لحماية المواطنين والمقيمين داخل أراضي السعودية من الإصابة بالمرض.

يتساءل العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة عن تمويل شخصي بدون تحويل الراتب الشهري وبدون كفيل وبشروط ميسرة وسهلة للعميل وبفترة سداد مريحة، لذا فقد نقدم لكم عبر موقعنا “موقع ثقفني” الإخباري طرق مختلفة للحصول علي تمويل شخصي يصل الي 300 ألف ريال سعودي من أفضل الشركات التمويلية بالمملكة العربية السعودية.

أفضل الشركات التمويلية التي تقدم تمويل شخصي بدون كفيل بالمملكة العربية السعودية

تقدم العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية عروض تمويلية ومنتجات مختلفة ومميزة تهم العملاء السعوديين لحاجتهم إليها، حيث توفر شروط تسهيلية لتناسب الظروف المادية والاجتماعية لفئات كبيرة من فئات المجتمع السعودي، وأهم هذه الشركات:

  1. شركة المرابحة المرنة للتمويلات الشخصية: حيث تعتبر شركة المرابحة من أفضل الشركات التمويلية في المملكة العربية السعودية والتي تقدم عروض تمويلية مميزة، حيث تقدم قرض شخصي بقيمة 25 ألف ريال سعودي وبشروط سهلة وميسرة جداً للعميل وفترة سداد تمتد الي خمس سنوات.
  2. الشركة السعودية للتمويل: تقدم الشركة السعودية تمويل شخصي يصل الي 500 ألف ريال سعودي بالتوافق مع أحكام وقوانين الشريعة الإسلامية، وتتم الموافقة سريعاً وفورياً بعد توافق الشروط والأحكام المحددة من الشركة، وتوفر الشركة فترة سداد طويلة المدي.
  3. دار التداولات للتمويل: تقدم دار التداولات تمويل شخصي يصل الي 100 ألف ريال وبالتقسيط علي 60 شهراً أي لمدة خمس سنوات.
  4. شركة النايفات للتمويل الشخصي: تقدم شركة النايفات تمويل شخصي يبدأ من 20 ألف ريال سعودي ويصل الي 300 ألف ريال سعودي وبشروط ميسرة تتناسب مع العديد من المواطنين السعوديين.
  5. شركة متاجر للتمويل الشخصي: تقدم شركة متاجر تمويلات مخصصة لشراء سيارة سواء للأشخاص أو الشركات.