ضعيها على جسمك ربع ساعة تبييض الجسم كله فوري للعرايس والمتزوجات

تبييض الجسم، يتعرض الجسم خلال اليوم للكثير من الأتربة والبكتيريا والفطريات التي تترك أثرها على الجسم و تقوم بتغيير لون بعض أجزاء منه عدم توحيد لونه، مما يفقد المرأة جزء كبير من جمالها، لذلك تلجأ إلى الوصفات الطبيعية لتفتيح وتبييض الجسم، لكسب الثقة بالنفس.

تبييض الجسم

بعض الوصفات الطبيعية تبييض الجسم خلطة الزبادي والبرتقال حيث أن الزبادي يقوم بتنعيم الجسم وتلطيفه، يلا كما أن البرتقال من أكثر الفواكه فائدة للجسم بما يحتويه من فيتامين سي، الذي له دور فعال في تبييض البشره وتفتيح المناطق السمراء.

تفتيح البشرة

نقوم بغسل قشور البرتقال و تجفيفها في الشمس ثم طحنها وجعلها بودرة، ثم نقوم بإضافة كوب من الزبادي على ملعقتين من بودرة قشر البرتقال ونقوم بخلطهم جيداً ثم نقوم بدهن الخلطة على الجسم وتركها لمدة نصف ساعة ثم نقوم بفركها، ثم نقوم بالاستحمام بماء ساخن، للحصول على أفضل النتائج يفضل تكرار الوصفة أسبوعياً.

تفتيح المناطق الحساسة

لا سيبي اناء عميق ثم نقوم بوضع ملعقتين من اللبن السائل و ملعقة كبيرة من العسل الأبيض وملعقة من عصير الليمون.

ثم نقوم بخلطهم و مزجهم جيداً، نقوم بدهن الخلطة على الجسم وتركها لمدة نصف ساعة، ثم نقوم بحرق الجلد جيدا ثم الاستحمام مباشرة بالماء الدافئ يفضل القيام بتكرار هذه الوصفة مرة واحدة اسبوعياً للحصول على أفضل النتائج و جسم ناصع البياض.