العاب سيارات و سباق 2020 بدون انترنت

العاب سيارات و سباق 2020  تعتبر العاب السيارات الأكثر حب بالنسبة للأطفال والشباب معا، وذات شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وتحصل سنويا على ملايين التحميلات، ولذلك تسعى الشركات للتطوير من هذه الألعاب وجعلها دائما في مقدمة الألعاب التي تقوم بتطويرها على النحو الدائم، ومن الشركات الرائدة في هذا المجال شركة جيم لوفت وعدد أخر كبير.

العاب سيارات و سباق

نشاهد الآن مجموعة من اجمل العاب السباق والسيارات مجانا وبدون أنترنت، وتتوافر على المتاجر الإلكترونية المختلفة:

Asphalt: لعبة أسفلت من أقوى العاب السيارات ، وذات شعبية كبيرة جدا في الوطن العربي، وتتميز بوجود معظم أنواع السيارات المحببة للشباب والأطفال وهى لعبة ذات أداء عالي، ومصنفة من اكثر الألعاب تحميل حول العالم وهى حاصلة على تقيم 4.3 على منصات التقيم.

العاب سيارات و سباق 2020
العاب سيارات و سباق 2020

Need for speed

تعتبر هي المنافس الأول للعبة أسفلت وتتميز أيضا بالأداء العالي، والمحاكاة للواقع ووجود العديد من السيارات، واللعبة ذات طبع حماسي، وحصلت على تقيم 4.1 بفارق بسيط عن لعبة أسفلت، ومتوفرة علي أبل ستور وجوجل بلاي مجانا.

Traffic racer

هي عبارة عن لعبة مرواغة بين السيارات ومشوقة للغاية، وتحتوي علي ما يزيد عن 40 سيارة وتمر خلال السباق ببيئات مختلفة ، وتضاريس صعبة ما بين ضواحي وصحراء وغابات لعبة مشوقة جداً بجانب أنها مجانية.

العاب سيارات
العاب سيارات

Pick Me Up

هي لعبة سيارات ذات تصميم بسيط وسهل، وتعتبر من أكثر الألعاب تحميل في 2020 ومن أنتاج شركة Tastypill LLC  و إذا كنت من محبين الألعاب ذات المراحل الكثيرة، فبالتاكيد ستكون هذه لعبتك المفضلة .

Earn to Die 2

لعبة earn to die 2 من أقوى الألعاب الموجودة علي الساحة، وذات طابع مشوق جداً، ومحبوبة لدى الكثير لأن اللعبة تعتبر  مغامرة وسيارات معا، وتتوافر على جوجل بلاي وابل ستور.

Earn to Die 2
Earn to Die 2

Dr.driving

أخر الألعاب معانا هي لعبة السيارات الشهيرة dr.driving واللعبة تتجة الى تعليم التحكم في السيارة، ومهارة القيادة والتي حصلت على أكتر من 100 مليون تحميل، وعلى تقيم 4.2 ومحببة لعدد كبير من عشاق السيارات.

Dr.driving
Dr.driving