تعرفي على الكبسولة السحرية للتخسيس وحرق الدهون مع طريقة اختبارها للحرق الفوري

لكل شخص يعاني من السمنة والترهلات الدهنية والكرش، ولكل شخص يحلم بجسم ممشوق القوام سواء كان رجل أو سيدة، وبدون اللجوء لعمليات تفتيت الدهون والعمليات الأخرى التي تعتمد على الاستغناء عن جزء من المعدة والمعروفة بتكميم المعدة، إليكم الحل الأمثل للقضاء على الدهون المتراكمة بمنطقة البطن والأرداف، وهى الكبسولة السحرية التي تعمل على تفتيت وحرق الدهون بسرعة البرق.

كبسولات التخسيس السحرية الميرتى

يحتوى الميرتى على 3 مواد فعالة، مادة الكيتوزان بتركيز 500 mg، ومادة الكروميوم بتركيز 40 mg، وفيتامين C بتركيز 20 mg، لذا فتناول كبسولة واحدة منه تعادل تناول كبسولة من دواء كروماكس وكبسولة أخرى من دواء شيتوكال.

طريقة اختبار الكبسولة

يتم إضافة القليل من زيت الطعام على نصف كوب من الماء، ثم يتم وضع فارغ الكبسولة داخل الكوب، ثم يتم تحريك الكوب برفق مثلما يحدث داخل المعدة فى عملية الهضم، وسنلاحظ تراكم الدهون المكونة من جزيئات الزيت حول محتوى الكبسولة وتحويل الزيت لراسب يترسب أسفل الكوب، وهذا ما يحدث مع الدهون المتراكمة داخل الجسم حيث يعمل على ترسيبها والتخلص منها تماما.

مزايا الميرتى

  • يعمل دواء التخسيس الفعال الميرتى على زيادة معدلات الحرق أو معدلات الميتابوليزم بدرجة كبيرة جدا.
  • يمنح الإحساس بالشبع والامتلاء لذا فهو يساعد على سد الشهية بشكل طبيعي.
  • يحافظ أيضا على مستوى السكر فى الدم لمستوى متزن ويعمل على تقليل دهون الدم.
  • يُعد الميرتى من أكثر أنواع الأدوية المناسبة للاستعمال لفترات طويلة، على عكس معظم أدوية التخسيس والتي تعتمد على الاستعمال لفترات معينة.

الأشخاص الممنوعين من تناول الميرتي وطريقة استخدامه

ممنوع هذا الدواء للسيدات الحوامل ومن يعاني من حساسية المأكولات البحرية، طريقة تناول الميرتى يُنصح بتناول كبسولتان يوميا قبل الوجبة الدسمة أي وجبة الغداء بنصف ساعة مع شرب كوب من الماء، بالإضافة إلى تناول كبسولة أخرى قبل تناول وجبة العشاء أو وجبة الفطار بنصف ساعة مع شرب كوب من الماء.

ويجب مراعاة تباعد وقت تناول أي أدوية أخرى يتم تناولها عن وقت تناول الميرتى بما لا يقل عن ساعتين، وذلك حتى يتم الامتصاص الكامل للدواء الأخر واستعادة الجسم منه، ويمكن تناول كبسولة أخرى من الأورليستات مع كبسولتان الميرتى قبل تناول الوجبة الدسمة، وهذا حسب الاختيار للوصول لأفضل النتائج. كما يجب مراعاة المشي يوميا والإلتزام بنظام غذائي مناسب، وسنلاحظ النتائج الرائعة خلال أقل فترة ممكنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *