وصفات طبيعية لإزالة آثار الحبوب وندبات الوجه بوقت سريع

يعاني الكثير منّا من حبوب الوجه والتي تسبب بالإحراج الشديد، ويبحث العديد من النساء والفتيات عن حل لهذه المشكلة، فقد تسبب هذه الحبوب ندوب وآثار في الوجه مما تسبب هذه الندوب مشكلة كبيرة لديهم، فقد تحرص جميع النساء والفتيات باستخدام الوصفات الطبيعية لإزالة الحبوب وماسكات الوجه التي تعمل على فتيح البشرة وإزالة الندوب والأسوداد الذي ينتج عن حدودث حبوب أن كان حب الشباب أو حساسية من تغيير الفصول، لذلك عبر هذا المقال سوف نقوم بنشر وصفات طبيعية لإزالة آثار الحبوب وندبات الوجة لتطبيقها في المنزل بكل سهولة.

وصفات طبيعية لإزالة آثار الحبوب

وصفات طبيعية لإزالة آثار الحبوب

هناك طرق عديدة جداً للتخلص من حب الشباب أو الندبات التي تتكرها الحبوب على الوجه ولكن غير مضمونة، والوصفات الطبيعية تكون أكثر أمان على البشرة ومضمونة لا تؤثر على الوجه نهائياً، لذلك سنقوم بنشر أكثر من وصفة طبيعية لإزالة آثار الحبوب والندوب التي تتركها على الوجه الدهني أو الجاف.

ماسك الخميرة: يعمل ماسك الخميرة على تنعيم وتفتيح البشرة وجعلها أكثر نضارة وإزالة الحبوب والندوب التي تتركها الحبوب على الوجه، والماسك عبارة عن: ” ملعقة خميرة كبيرة، وملعقة كبيرة من اللبن البودرة”، قومي بخلطهم جيداً بالماء حتى يصبح مثل الكريمة وضعيه على الوجه لمدة 20 دقيقة حتى يجف تماماً، ثم إغسليه بالماء الدافئ، وكرري هذه الوصفة يوم بعد يوم.

ماسك الشاي الأخضر: قومي بغلي الشاي جيداً واتركيه يبرد، واحضري قطن واغمسيه بالشاي ثم قومي بمسح وجهك بالقطن المبلل بالشاي، واتركيه حتى يجف، كرري هذه الوصفة باستمرار وستحصليت على وجع نضر وأملس وخالي من الندوب.

ماسك ماء الورد والنشا: قومي بتحضير معلقة صغيرة من النشا واخلطيه مع ماء الورد حتى تصبح لينة مثل الكريمة، وضعيها على الوجه حتى تجف تماماً، كرري هذه الوصفة ثلاثة مرات في الإسبوع، تعد هذه الوصفة من أكثر الوصفات التي تعطي نتيجة سريعة ورائعة.