طريقة تبييض الجسم بالكامل ومجربة ومضمونة قنبلة التفتيح الفوري

هناك العديد من العوامل التي نتعرض لها يوميًا تؤثر على لون البشرة ونقاءها، وفي طريقنا للبحث عن معالجة تلك المشاكل فيكون أمامنا مجموعة من المستحضرات الطبية والتجميلية التي قد تكون باهظة الثمن، وربما يترتب عليها بعض الآثار الجانبية، ومن ثم يكون البديل الطبيعي هو الحل، واليوم سنتعرف عن أكثر من وصفة عشبية ستستعيدي بها جمال بشرتك وصفائها.

تبييض الجسم

يعد الزنجبيل من أغنى الأعشاب بما يحتويه من مضادات للأكسدة تساعد البشرة على استعادة صفاءها ونضارتها.

المكونات: مقدار ملعقة صغيرة من مهروس الزنجبيل الفريش، معلقة من العسل الأبيض صغيرة الحجم، ملعقة من الحليب البودر صغيرة، ومقدار حبة بندق من الخميرة الطازجة.

تفتيح البشرة والرقبة

تمزج المكونات جيدًا للحصول على قوام سلس قومي بتوزيعه على بشرتك، واتركيه لمدة ربع ساعة ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ تكرر الوصفة لمدة 10 أيام بشكل يومي للحصول على نتيجة طيبة.

تبييض الرقبة

من الأعشاب المفيدة جدًا للبشرة وذلك لأنها تحتوي على البيتا، والزيوت الطيارة بالإضافة لاحتوائها على الأحماض الأمينية التي تعمل على تجديد البشرة ومنحها الإشراق والنضارة.

طريقة تحضير وتطبيق الوصفة قومي بإحضار مقدار كافي من عشب البابونج في إناء متسع وضيفي عليه مقدار واحد لتر من الماء المغلي ثم قومي بتغطية الإناء اتركيها مدة 12 ساعة ومن ثم قومي بتصفيته استخدمي هذا المنقوع يومياً قبل النوم وعند الاستيقاظ وفي خلال أيام قليلة ستلاحظي نضارة البشرة بشكل كبير.