طريقة تفتيح الأماكن الحساسة في الجسم بمواد طبيعية في أسرع وقت

الجسم الأبيض ذات اللون الموّحد حلم الفتيات والسيدات وخاصة في فصل الصيف واللون الغامق للجسم يكون بسبب التعرض لأشعة الشمس، جفاف الجلد، التلوث البيئي وكذلك التعرض الكثير للتوتر والإجهاد، استخدام مستحضرات مجهولة المصدر وتحتوي على نسب عالية من المواد الكيميائية الضارة بالجسم  لذا ننصح هؤلاء الفتيات الحرص على استخدام الوصفات الطبيعية بدلاً من ذلك فهي آمنة جداً على البشرة ولا تُسبب لها اية اضرار.

وصفات تفتيح وتقشير الجسم

  •  زيت الزيتون والسكر

هذه الخلطة تساعد على تفتيح الجسم طبيعيا في المنزل وهي تتكون من نصف كوب من السكر الخشن و2 ملعقة خميرة فورية مع كمية مناسبة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

التحضير : اخلطي المكونات السابقة معاً ما عدا زيت الزيتون حيث يتم إضافته بشكل تدريجي حتى تحصلي على عجينة متماسكة ضعي هذه العجينة على جسم مبلول وتدليك أي منطقة غامقة بالجسم لمدة ربع ساعة وأخيراً غسل الجسم بماء فاتر ومن الممكن تكرار الوصفة بشكل يومي حتى تحصلي على النتيجة المرغوبة.

  • النشا وعصير الليمون

من المعروف دور النشا الكبير في تفتيح لون الجسم ولتحضير هذه الوصفة نحتاج إلى حوالي أربعة ملاعق من النشا مع نصف كوب من عصير الليمون واخلطيهم جيداً وضعي الخليط على الجسم وتركه حتى يجف واغسلي بعدها جسمك بماء فاتر كرري هذه الوصفة حوالي اربع مرات بالأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *