ضعيها على ليفة الاستحمام وادعكي جسمك مرة واحدة تبييض الجسم كله بسرعة

طريق تبييض الجسم كله، تسعى النساء للحصول على مظاهر الجمال باستمرار، لذلك تهتم بأهم الطرق التي تمنحها علامة الجمال من خلال الاهتمام بالبشرة ولونها وامتلاكها بشرة ناصعة بيضاء التي تعد أهم مقومات الجمال.

تفتيح البشرة

أهم الأسباب للبقع الداكنة في الجسم يعد التقدم في السن من أكثر العوامل المساهمة في تغيير لون البشرة، بالإضافة لاتباع النظام الغذائي الغير صحي الذي يساهم في حدوث بهتان وجفاف في لون البشرة لذلك، قلة النوم بانتظام الذي يضر بنضارة البشرة.

تبييض البشرة

الوصفات الطبيعية تعد وصفة الليمون والعسل والزبادي من أفضل الوصفات التي أثبتت فعاليتها في تبيض الجسم، خلال مدة قصيرة لاحتوائها على مكونات غنية بعناصر التفتيح.

بالإضافة لوصفة الشوفان والطماطم التي يمكن استخدام كماسك للجسم يساهم في تبيض وتفتيح الأثار الداكنة في الجسم، خاصة مع الانتظام في تكرارها لمدة ثلاث مرات إسبوعيًا.

تعد ثمرة البابايا من المكونات الطبيعية الغنية بعناصر التفتيح ، فيمكن من خلال مزجها مع معجون الطماطم الحصول على وصفة غنية بمكونات تبيض الجسم ويفضل تكرارها مرتين إسبوعيًا للحصول على نتائج مرضية.

تفتيح المناطق الداكنة

أهم مسببات تغير لون البشرة هي الشمس لذلك ينبغي الاهتمام باستعمال واقي الشمس المناسب، بالإضافة للاهتمام بالماسكات الطبيعية الغنية بالبابايا، والعسل، والزبادي، وقشر البرتقال، والليمون حيث تتضمن جميع هذه العناصر المكونات اللازمة لحماية البشرة من التصبغات، وتحد من تكون مادة الميلانين المسببة للبقع الداكنة، بالإضافة لتبيض الجسم ومنحه النضارة اللازمة.