تفتيح البشرة في 5 دقائق بوصفة مذهلة بمكونين فقط قنبلة التبييض

تفتيح المناطق الحساسة، تبحث أغلب النساء عن وصفات لتفتيح البشرة والتخلص من آثار الشمس وغيرها، ولكن دائماً تكون بحاجة إلى وصفات تكون طبيعية ومضمونة حتى لا تؤذي الوجه، ولذلك سيكون أوضحنا في هذا المقال عن طرق تفتيح البشرة بوصفات جميعها طبيعية.

تفتيح البشرة بزيت اللوز والموز:

يساهم زيت اللوز مع إضافة الموز في التخلص من الهالات التي يُعاني منها النساء، وتُلطف الالتهابات والحساسية التي تلحق بالبشرة، كما أنه يعمل على تنعيم البشرة ويجعلها صافية، وذلك لاحتوائها على أهم الفيتامينات التي تحتاج إليها البشرة.

المكونات: ملعقة حجم كبير من زيت اللوز، موز مهروس بمقدار حبة واحدة.

طريقة الاستخدام: أولاً يتم تحضير الوصفة من خلال خلط زيت اللوز مع الموز المهروس، ويجب أن تُصبح عجينة لينة، وبعدها البدء بفرد العجينة بلطف على البشرة، مع الحرص على تغطية البشرة بالكامل، تُترك العجينة لمدة لا تقل عن تلت ساعة، ثم تُشطف البشرة جيداً ويفضل أن يكون الماء فاتر، ويلزم عمل هذة الوصفة بشكل متكرر إلى حين أن تصبح البشرة خالية من البقع وأي شيء آخر وأيضاً تفتيحها.

فتيح البشرة بالقهوة والحليب:

تعمل القهوة بالحليب على التخلص من أي آثار بالبشرة، وأيضاً تُفتح لون البشرة وتجعلها لون واحد، ولكن يجب اتباع طريقة الاستخدام بشكل صحيح مع التكرار للقضاء على مشاكل البشرة.

المكونات: ملعقة حجم كبير من القهوة السادة، حليب حسب الحاجة.

طريقة الاستخدام: تُخلط القهوة مع الحليب ويتم وضع كمية مناسبة من الحليب حتى تكون القهوة عجينة سائلة، وبعدها توزع على البشرة كاملاً وتترك حتى تجف، ثم يتم عمل حركات دائرية بأصابع اليدـ، ولكن يجب أن تبدأ الدائرة من الداخل للخارج، ثم تُشطف البشرة مع استخدام الصابون الخاص بالوجه، ويفضل أن يكون بالجلسرين.