بمكون ساحر لتكثيف شعر اللحية والشارب تقوية شعر الذقن طبيعا

بمكون ساحر لتكثيف شعر اللحية والشارب تقوية شعر الذقن طبيعا

تكثيف شعر اللحية بالثوم،  مع الرغم أن إنبات شعر اللحية ليس بصعب ولكن هناك الكثير ممن يعانون من ضعف في نمو شعر الذقن والشارب،  فيمكن أن تبدأ اللحية في النمو في أي وقت من سنوات المراهقة إلى أواخر العشرينات، وأوائل الثلاثينيات وحتى في وقت لاحق لبعض الناس.

فلا توجد طريقة للتحكم في  سماكتها أو لونها أو قوامها فكل هذه العوامل مرتبطة بالعوامل الوراثية، مثل طولك ولون شعرك.

ولكن هناك عدة وصفات طبيعة وأطعمة  يمكن من خلال إتباعها زيادة كثافة شعر اللحية حتي تبدو بمظهر رائع لك في وقتا قصير، ومن هذا المنطلق نقدم من خلال الأسطر التالية وصفات واطعمة تعمل على تكثيف شعر الذقن والشارب طبيعيا، كما أقدم اليوم وصفات آخري قد تهمك منها علاج الشعر الابيض في أسبوع فقط، ووصفة لـ علاج الشيب  سريعا دون عودة.

وصفة زيت الخروع لتكثيف شعر الذقن

وللوصول إلى تكثيف شعر الذقن يجب استخدام زيت الخروع الذي لديه القدرة الهائلة على تكثيف شعر اللحية، فقط  ضع بضع قطرات من زيت الخروع على كف يديك وقم بتدليك منطقة الذقن برفق وعلى شكل دائري حتى  تتأكد من أن تم  وصول الزيت إلى جلد الذقن .

قم بترك زيت الخروع على  الذقن لمدة تزيد 30 دقيقة،  ثم قم بغسل الوجه والذقن بالماء الدافئ، عليك تكرار تلك العملية بشكل يومي إلى أن تظهر النتيحة المطلوبة.

اطعمة لتكثيف شعر اللحية

  •  البطاطا تحتوي على “بيتا كاروتين” وهذا سيساعد على نمو الخلايا في لحيتك.، ما يحدث هو أن بيتا كاروتين يتم تحويله إلى فيتامين أ، وهذا سيؤدي إلى زيادة نمو الخلايا داخل الشعر الموجود على اللحية.

المحار أحد أفضل مصادر الزنك، الزنك هو معدن رئيسي يساعد الخلايا المصممة لبناء الشعر، المحار هو أيضا مصدر كبير للبروتين.

  • القرفة  تشجع القرفة على تدفق الأكسجين إلى بصيلات الشعر.

البيض  غني بالبروتين،  الذي يعمل على تقوية الشعر وهو مكمل معروف يعزز نمو اللحية، يحتوي البيض أيضًا على العديد من المعادن فيها مثل

  • الحديد والكالسيوم والزنك.
  • السبانخ،  السبانخ غنية بالكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والبروتين والبوتاسيوم وجميعها عوامل رئيسية في نمو اللحية.

تعمل تلك الوصفات المذكورة بالاعلى على تكثيف وتطويل شعر اللحية أو كما هي معروفة بالذقن التي تزيد الرجل جمالا،  فهناك أيضًا بعض من المواد التجميلية التي تباع في مراكز التجميل والصيدليات التي تزيد من كثافة وطول شعر الذقن.

فكما نعلم أن تشير اللحية بأنها علامة من علامات الرجولة والحكمة وكذلك القوة، وأصبح اغلب الرجال يسعون لتقوية شعر اللحية.
وهناك عدد كبير من الشباب من من يعانون من ضعف  وسماكة شعر اللحية، ومن هنا تبدأ عمليات البحث عن الوصفات الطبيعية وكذلك النصائح التي تعمل على تقوية وتكثسيف شعر الذقن من أجل الظهور بمظهر جذاب .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *