رابط منصة سلفة للحصول على تمويل شخصي سريع ب 5000 ريال بدون تحويل الراتب

منصة سلفة، يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن تمويل شخصي بدون اتفاقية مع البنك وذلك حتى نهاية الشهر حيث تقوم منصة سلف الإلكترونية بطلب تمويل وهي من أهم المنصات الموجودة بالمملكة السعودية التي تم التصريح لها من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي لكي تقوم بتمويل الأشخاص بشكل سريع، وذلك عن طريق استخدام التقنيات الحديثة، لهذا سوف نعرض لكم تفاصيل من سلفة الإلكترونية والحالات المتاحة للاستفادة من هذه الخدمة.

منصة سلفة

يمكنك الحصول على طلب سلفة من خلال اتباع بعض الخطوات المحددة ويمكن الحصول عليه لسداد الديون أو إصلاح السيارة أو يتم تحسين المنزل أو شراء بعض المستلزمات الضرورية أو أمر آخر طارق وغير متوقع أو يذهب والاستمتاع بإجازة.

شروط الحصول على تمويل شخصي

  • ينبغي أن يكون المتقدم للحصول على طلب سلفة سعودي الجنسية، وينبغي ألا يقل عمرة عن 18 عام وهذا التمويل متوفر لجميع الأشخاص بدون أن يتم تحويل الراتب.
  • الحد الأدنى لما تبقي الخاص بسلفة لا يتعدى 300ريال سعودي، وينبغي ألا تقل فترة الحصول على طلب عن ستة أشهر.

طريقة تقديم منصة سلفة

أولا يجب تسجيل الدخول على الرابط لمنصة سلفة الإلكترونية وبعد ذلك تسجيل الدخول كمستخدم جديد ثم تقوم بعذاب تحديد قيمة التمويل الشخصي الذي تريد أن تحصل عليه وإضافة جميع البيانات بشكل صحيح والتأكد منها ثم تقوم موافقة على الطلب، وبعد أن يتم مراجعة بيانات هاتف سوف يتم إيداع المبلغ في حسابك الشخصي في أقرب وقت.