الخلطة الأردنية المذهلة لشد الثدي المترهل بعد الولادة لصدر مشدود

الخلطة  الأردنية المذهلة لشد الثدي المترهل بعد الولادة لصدر مشدود

وصفة لشد الصدر المترهل، ترهل الثدي من أكثر المشاكل التي تعاني منها الكثير من السيدات، حيث التعرض للحمل والرضاعة الكثيرة فمع الوقت يعمل هذا على ارتخاء عضلات الثدي وبالتالي حدوث ترهلات به، وكذلك فقدان الوزن والولادة بشكل متتالي ولكن تم التوصل لبعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على شد ترهلات الثدي مع الوقت لذا لا تحتاجي لغجراء اي عملية جراحية او تجميلية أو استخدام مستحضرات التجميل الغنية بالمواد الكيماوية، وقبل الدخول في الوصفة أود أن أقدم اليوم خلطات أخري قد تهمك منها تكثيف شعر اللحية والشارب   و كذلك علاج الشيب و أيضاً علاج الشعر الابيض نهائيا دون عودة.

طرق طبيعية تستخدم في علاج الصدر المترهل:

1- ماسك القهوة
– القهوة تعمل على تضييق الأوعية الدموية وبالتالي شد الجلد بشكل كبير لتحضير ماسك القهوة نحتاج الى ملعقة كبيرة من القهوة وزيت الزيتون وزيت اللوز.
– اخلطي المكونات السابقة حتى تحصلي على خليط متجانس وزعي الماسك على صدرك وغطي المنطقة بقطعة قماش قطنية واتركيه لمدة ساعة حتى يجف تماما وبعد اشطفيه جيداً بالماء.

2- استخدام الثلج:
– الحرارة الباردة تساعد على التخلص من الجلد المترهل وبالتالي فالحرص على استخدام مكعبات الثلج يجعلك تبدين بصدر خالي من الترهلات حيث انكماش الأنسجة في المنطقة.

يتم استخدام مكعبات الثلج من خلال لفها على قطعة من القماش الناعم ودلكي به صدرك لمدة دقيقة واحدة ومن الممكن تكرار هذه العملية أكثر من مرة باليوم حتى تحصلي على النتيجة المرغوبة بشكل سريع.

3-تطبيق الزيوت الساخنة:

– تعمل الزيوت الساخنة على شد الجلد وإخفاء أثار الترهلات السابقة به حيث تقومي بأخذ كميات متساوية من زيت الزيتون، زيت اللوز، زيت جوز الهند قومي بتسخينها معا حتى تصبح دافئة .

– دلكي منطقة الصدر بهذه الزيون من الأسفل للأعلي لبعض الوقت حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم لهذه الخلايا.

خلطة القهوة لشد الثدي

نحضر كوبًا صغير من القهوة التركي مع كوب صغير معه  من خل التفاح، وفي إناء نضع القهوة مع كمية خل التفاح  ونقلبهم معًا.

ثم قومي بالاستحمام لكي تقومي بفتح المسام وأثناء ما يصبح  الجسم مبلول خذي كمية من الخليط وقومي بتوزيعه على مكان الثدي المترهل مع التدليك  عكس عقارب الساعة استمري على ذلك لمدة 10 دقائق.

وبعد ذلك قومي بتدليك الثدي عكس   الاتجاه الآخر لمدة 10 دقائق أخري.

ثم قومي بشطف جسمك بالماء البارد وستلاحظين الفرق مع تكرار تلم الوصفة المذلك مرة واحدة اسبوعيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *